بفقد عقلي جهازي بطييييئ مره

الحاسب والجوال

عندي مشكله بجهازي اصابه فايروس باك دور وبرامج الحمايه ماحذفته .. بعد كذا سويت فورمات ونفس الشي مااحس رجع جهازي بحالته الاولى كان سريع بس الحين اذا تصفحت النت شوي ولا افقد عقلي من البطء الشديييييييد

اذا حركت الصفحه بصعووووووبه تمشي فوق وتحت ... واقطع الاتصال يجلس مده بعدين ينقطع ...والنوافذ تتفتح بصعوبه

يعني باختصار صار جهازي مصيبه الله لايوفق اللي ارسل هالفيروس

وش اسوي ؟؟؟؟؟ حتى الفورمات ماحل المشكله
وبرامج الفيروسات ماتكشف شي
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إذهب
إذهب
ما بعد الفورمات إنتهت الحلول ،،، عموما أختي أرجو أن تتأكدي من عمل الفورمات على جميع الأقراص الموجودة عندك أذا كان القرص مجزأ ،،، وتأكدي هل الرام يعمل بصورة جيدة أم لا ،،،
!i! سكر نبات !i!
!i! سكر نبات !i!
ما بعد الفورمات إنتهت الحلول ،،، عموما أختي أرجو أن تتأكدي من عمل الفورمات على جميع الأقراص الموجودة عندك أذا كان القرص مجزأ ،،، وتأكدي هل الرام يعمل بصورة جيدة أم لا ،،،
ما بعد الفورمات إنتهت الحلول ،،، عموما أختي أرجو أن تتأكدي من عمل الفورمات على جميع الأقراص...
مشكوووره اختي انتي الوحيده اللي عبرتيني :)

وكلامك صح مابعد الفورمات شي .. انا مستغربه وش اللي يصير بالضبط
اتوقع ان اللي صلح جهازي مافرمت غير القرص c
بقوله يفرمته كله

وانا قلت له مايحذف المستندات والبرامج... فيه مشكله ولا لازم يحذف كل شي:(

آآآآآآه يالقهر عسى اللي ارسل لي الفايروس يتحسر بحياته مثل ماحسربي الله يحووووسه حوس ويخليه مايعرف راسه من ساسه

مالقوا الا انا الضعيفه والله اني بصعوبه القى احد يشيله المصلح ملييييييت :30: شكلي بكسر هالكمبيوتر
دمعة سفر
دمعة سفر
نفس المعاناه
الـــريـــم
الـــريـــم
حتي انا نفسك اختي مدري وش سبب هالنقطه لان بجد جننتني يالله تتحرك الصفحه لجيت اروح

اعلي الصفحه يالله تتحرك

ياليت احد يفيدنا
رذاذ..
رذاذ..
عزيزتي سكر نبات اتمنى أن تزول الفيروسات التي أصابت جهازك بسرعة ولكن بس ابغى أوضح شغلة( عن الفيروسات) ترى الكثر يفهم انه احد زرعها ) وأحيانا بل غالبا يكون الشخص نفسه صممها بدون مايشعر أعطيك مثال :
- أحيانا ضربك على الـ keyboard ينشئ فيروس على الجهاز وترى هذه معلومة يجهلها الكثير.
- معظم الفيروسات التي تنشئ من قبل المستخدم تكون ضمن عملة في برنامج الوورد.
ترى هذا شئ من أشياء كثيرة ،،،
لذلك أنا انصحك :
1- انك تثبتي أكثر من برنامج عالى جهازك وأفضلها والله مايعلى عليه نورتن وكذلك أنا مثبته على جهازي برنامجspyware doctor يجنن وخفيف
2-كل مافتحتي جهازك اعملي مسح سريع باستخدام واحد فيهم وقبل ماتغلقي الجهاز أيضا اعملي مسح
صراااااحة أنا تجنبت كثير من المشاكل باستخدام هذه الطريقة :)