سوسو-2
سوسو-2
اهاهاها
انا مو من جده بس جيتها الاسبوع الي فات نتمشى وصار لي نفس الموقف في هذا المطعم
بس مو عيد ميلاد فلبيني الظاهر انه عيد ميلاد وحده مسويلها زوجها مفاجاه(مالت علي انا ووجهي)طارت عيوني يوم ارتج المطعم ارتج زي ماقلتي!!!!!!!!!!!!!!
بس على فكره ماشفت الكاسات الي تقولين؟؟؟
يارب تحفظ اهلي
اهاهاها انا مو من جده بس جيتها الاسبوع الي فات نتمشى وصار لي نفس الموقف في هذا المطعم بس مو عيد ميلاد فلبيني الظاهر انه عيد ميلاد وحده مسويلها زوجها مفاجاه(مالت علي انا ووجهي)طارت عيوني يوم ارتج المطعم ارتج زي ماقلتي!!!!!!!!!!!!!! بس على فكره ماشفت الكاسات الي تقولين؟؟؟
اهاهاها انا مو من جده بس جيتها الاسبوع الي فات نتمشى وصار لي نفس الموقف في هذا المطعم بس مو عيد...
هلا والله فيك وان شاء الله جده عجبتك
اول ما تدخلين المحل فيه دولاب قزاز من ايكيا حاطين الثلج والكاسات فيه
عند الرجال الي هلي ويرحب بالي يدخلون ويقولهم اقلطوا:)
اترجى دموعي
اترجى دموعي
مشكوره حبيبتي على هالمعلومه الحلوة

وياليت تحطين لنا رابط موضوع الاخت شقراويه اللي تقولين عنه

وتسلمي
دلوعه زوجها!!
دلوعه زوجها!!
والله ما فهمت قصة الكاسات ...نورينا بلييز
صمت الوجدان2006
بالنسبه للكاسات فيها زر من تحتها اظغطيه ويطلع منها الوان مضيئه وحطي عصيرك انا يوم جربتها كان عندي (حمظيات ) رهيبه والنور قوي شوي يوم تشربين وطالعين جوا الكاسه وقلت اكيد بالعصيرلت الثقيله احلى اما الثلج وهو احلى لان الكاسه بتكون على ذوقك يعني كاساتك الي تقدمينها لضيوفك بس لازم تكون مشروباتك غازيه ميرندا سفن ببسي او توت وتانج بالبيت او ماء (ويمكن بالعصيرات الثقياه بس والله مجربتها من يوم اشتريته حطيتها تحت السرير عن عيالي ابلشوني فيها) وتحطينه جو وينور بالكاسه طبعا بعد ظغطك لزر الي تحت وبجميع الالون على العموم اي لفلفتها كثيره بجده تدخل المحل وتشوفها بس لو لقافه هههههههههه وبالمره نسيت اقولكم المطعم اكله مره لذيذ بس (انفجعنا انا وزوجي بغينا نهج مع القزاز الي جنب طاولتنا مادرينا ولا الي في المطعم كله يصرخ ويصفق وصوت طراطيع بصوت عالي وانا عيوني اطلعت احسبه( عمل ارهابي )واخرتها يطلع حفل ميلاد فلبني
بالنسبه للكاسات فيها زر من تحتها اظغطيه ويطلع منها الوان مضيئه وحطي عصيرك انا يوم جربتها كان...
هههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكتيني اشوى ماهجيتوا وخليتوا عشاكم:hahaha: :hahaha:
وبعد هالدعايه الحلوه اول مااروح جده بأروح لهالمطعم منها عشاء
واجيب الكاسات ذي اللي دوختني
ومشكووووووووره على الإفاده