تجمع لمستخدمات كريم فيد اوت بأنواعه<<<في صور بالداخل/اكتفى بالردود

العناية بالبشرة

الله يجعل مثواكي الفردوس الاعلى ادخلي واردي او ارفعي الموضوع...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مااعرف اقوووول مقدمات<<<:27:
طبعا الموضوع باين من العنوان اللي استخدمت كريم فيد اوت تقول تجربتها سواء حلوة او شينه<<نتقبل اي شيء:heart:
بس طبعا تكون تجربه شخصية منها او شافت التجربه بعينها<<يعني اللي تقول سمعت او قريت او ماادري شنو<<لوسمحتي مانبي اقوال بدون مصدر موثوق:icon8:
تعبنا من كثر قيل وقال بدون مصادر موثوقه<<:09:
وهاذي صور كريمات فيد اوت تلقونها بموقعهم::
وهذا رابط موقعهم مترجم بالعربية..
http://www.microsofttranslator.com/bv.aspx?from=en&to=ar&a=http%3A%2F%2Fwww.fadeout.com%2Fproducts.aspx
هاذي الصور بالترتيب::

الاول::فيد اوت البني

الثاني::فيد اوت ازرق فاتح

الثالث::فيد اوت ازرق غامق

الرابع::فيد اوت البنفسجي

وهذا للهالات::ع شكل عصار

حبوووبات اعذروني ماحطيت صور ع طوووول لان عييت ماتطلع الصور بالمنتدى تصير ايقونه بس افضل لكم خشو بالموقع وشوفوا شنو استخدمتو..؟؟<<ارقع لنفسي

بنات انا كنت باستخدم من ماركة اورانج دايلي بس شفت موضوع ام جمانه مرت متعب "سر من اسراري"<<الله يسعدها
فغيرت رايي عن ماركة اورانج دايلي<<بصراحه شفت انه غالي وقلت حسافه ادفع بغالي وفي عنه بديل بسعر احلى منه فبحثت عن كريم فيد اوت ولقيت اراء زينه وشينه..
والحين انتو الحكم...؟؟؟<<واحكموا بعدل

تنبيه::
الله يسعدكم ابي تجربه شخصية مو قيل وقال<<تعقدت من كثر ماقريت
واللي استخدمته من قبل واتركته كيف صارت بشرتها<<طبعا اذا اعتنت فبشرتها من بعد ماتركته..؟؟<<لان في بنات اذا لقو نتيجه بكريم و اتركوه وتركوا العناية بالبشرة وقالوا الكريم اعدم بشرتي<<بجد يظلمووووووون الكريمات انتي مااعتنيتي ببشرتكي كيف تبينها تكون حلوة..!!<<يعني هي تسنع نفسها مثلا..!!:35:

الله يجزاها الفردوس الاعلى كل من يرد علي او يرفع موضوعي...
86
445K

هذا الموضوع مغلق.

منتهى النعومه
انا استخدمت البني للاماكن الحساسة والله فتحها لي خصوصا المؤخرة
آآآسفة ع الجراءة بس عشان حابة افيدكم
قصيميه ستايل
قصيميه ستايل
طيب ايهم بسرررعه مفعوووله الاخت ماعنده وقت ابي وحده مجرربه وتعررف وله خبره بالفيداوت وش تنصحنا الازرق ان البني من ناحيه اسررررع مفعول للبياض وشكرا
شمريه قلبها زوجها
رفع لعيونك
نواااااااال
نواااااااال
الله يجزا كل وحده ردت علي الفردوس الاعلى ويحقق امانيها اللهم آمييييييييييين..

ياحلوااااااات ترى ماراح تخسرون شيء لو رديتو علي بالعكس تستفيدون مثلي ع الاقل اكتبوا رفع الله يرفع قدركم في الدارين اللهم آمييييييين....
اسيرة الحرمان20
ماعندي علم للرفع