هنوف الجريحه
هنوف الجريحه
اب لللافااااااااااائده
**عاشقة الحياة**
الله يعطيك العافيه ياااااااااااااارب

ومشكوره على الكلام الرائع

الحمد لله عايشه حياتي صح ان فكره الحمل براسي 24/24ساعه ماتفارقني

بس عايشه حياتي ماشالله مع زوجي واهلي واسوي كل الي نفسي فييييييييييه ولااحبس روحي وانكد على نفسي وعلى اهلي وزوجي

الحمل لو ربي كاتبه لنا راح يجي يجي بس لو مافي الحمد لله على قضاء الله وقدره

الانسان يدعي ربه وتوكل عليه ويعمل بالاسباب والله كرييييييييييييم

الله يرزقنا الذريه الصالحه يارب ولايحرمن منها
متلثمه بشماغ سعود
الله يعطيك العافيه ياااااااااااااارب ومشكوره على الكلام الرائع الحمد لله عايشه حياتي صح ان فكره الحمل براسي 24/24ساعه ماتفارقني بس عايشه حياتي ماشالله مع زوجي واهلي واسوي كل الي نفسي فييييييييييه ولااحبس روحي وانكد على نفسي وعلى اهلي وزوجي الحمل لو ربي كاتبه لنا راح يجي يجي بس لو مافي الحمد لله على قضاء الله وقدره الانسان يدعي ربه وتوكل عليه ويعمل بالاسباب والله كرييييييييييييم الله يرزقنا الذريه الصالحه يارب ولايحرمن منها
الله يعطيك العافيه ياااااااااااااارب ومشكوره على الكلام الرائع الحمد لله عايشه حياتي صح ان...
عيييين العقل يسلم بؤك الله يرزقنا بذريه الصالحه
حلم محرومه
حلم محرومه
الله يعطيك العافيه
MissDiorPink
MissDiorPink
صراحة عجيب الموضوع لج الشكر من اعماق القلب

انا متزوجة لي 3 سنوات وعمري اخر هالشهر بيصير 23 وكنت مسكرة موضوع الحمل عشاني كنت بالجامعه

وبداية 2010 وايد بديت اركز في سالفه حمل وتمرمطت في المستشفيات مع ان ثنينا سليمين
بس الحين خليتها بيد رب العالمين

وعـــــايشة حياتي لآخر درجة صراحة

طلعات ووناسة وفلة وروحة وردة ونادي ويوغا وايروبكس وبيديكير منكير واخر دلع لنفسي
وسفر سفر سفر سفر
من الجنون قمنا نروح دبي 7 الصبح ونرجع 10 بالليل

ووقتها قالت لي وحدة عندها توأم وتحنون تبون عيال يا ماما لاحقه على حفاظة ورضاعة عيشي عمرج
صراحة اقتنعت صج العيال زينة الحياة الدنيا بس ما نذبح روحنا ونخلي هالموضوع محور حياتنا

خلي زوجك يصير طفلك وصيري انتي طفلته
ويقولون ان نسبة النساء من المتأخرات اهم اللي يكونون مستقرين في علاقتهم الزوجية من ناحية التفاهم والاهتمام
والمحبة اللي بينهم تكون كبيرة وحتى بعد الانجاب المتأخر عيالهم يكونون من النوع المثقف <<لازم متعوب عليهم هههههههه ما جاوا الا بالطق ههههههههه

ودايما قولوا الحمدلله وتامنون ان مرده راح يجي اليوم وبتكونين ام .. ساعتها الله بيكرمك ان شاء الله
ثقي بالله وان شاء الله يكون معاك

بس المشكلة الناس هم يذكرونك .. مثلا تمشين بالسوق تشوفك فلانة وتحط يدها على بطنك وتقول هاه ما في شي
انتي تحسين ساعتها بغصه بس ترى كل واحد له غصته ولا تاخذون الموضوع بحساسية
اللي تبي تتزوج يسألونها وتصيبها غصة
اللي تبي تكمل دراستها
اللي تبي تداوم

الناس صعبين الارضاء
عيشي حياتج لج ولزوجج وخلي الناس اخر همومج
وعندج لهم من الاجابات اللي كفت ووفت اختي فيهم

ويا رب كلكم بتحملون عاجل او اجل والخيرة في ما اختاره الله

ودمتم بود يا رب