هلي دموعك ياعيوني
شدعوى بنات عين!!

انا تجيني بعيني اليسار دائما

وخدودي كثير تجيني بخدودي تتحرك من نفسها

لاتوسوسون بي وش معيونه عليه تكفون!!!
@صاحبة السمو@
@صاحبة السمو@
Bagute Bagute :
سلام عليكم والله انا عندي هالحاله من زمان من وانا صغيره بس لما جفن عيني اليمين ترف بحس فال خير ولما الشمال ترف دايما بصير اشي مش منيح والله هاذا بصير معي من سنين طويله ودايما لما ترف اليمين بصير خير ولما ترف الشمال بصير شر بس الشغله مش بايدي ولما ترف الشمال بضل بقلق وخوف اقول ابصر شو بدو يصير وتعلمت اقرا ايه القران سلام قولا من رب رحيم عشان الله يهون علي وكمان مرات بتتحرك عروق الي تحت الكوع كمان لحالها بدق مثل دقات القلب وكنت اسال الناس ما حدا يعطيني جواب اشي يقولي من القلب واشي يقولي قلق
سلام عليكم والله انا عندي هالحاله من زمان من وانا صغيره بس لما جفن عيني اليمين ترف بحس فال خير...
ياقلبي إذا جاتك الحاله مره الثانية إللي هي رف العين اليمين والشمال وإنك تقولين بيصير شيء زين او شين

هذا من التطير وقولي دائما اللهم لاخير إلا خيرك ولا طير إلا طيرك ولا إلاه غيرك
Bagute
Bagute
ياقلبي إذا جاتك الحاله مره الثانية إللي هي رف العين اليمين والشمال وإنك تقولين بيصير شيء زين او شين هذا من التطير وقولي دائما اللهم لاخير إلا خيرك ولا طير إلا طيرك ولا إلاه غيرك
ياقلبي إذا جاتك الحاله مره الثانية إللي هي رف العين اليمين والشمال وإنك تقولين بيصير شيء زين او...
انا الي بعرفه التطير غير مثلا ناويه تروحي السوق تشتري اشي او رايحين تطلبو عروس وقبل تطلعو طفت الكهربا فتشائما تراجعتو عن الخطبه هاذا اسمه تطير
لانهم بالزمان القديم كانو بنو و يعملو اشي يطيرو طير فاذا راح يمين تفائلو وعملو الي ناويين عليه واذا طار الطير شمال تراجعو تشائما
انا كنت افكر انه تطير مثلك وادعي بالدعاء الي تفظلتي فيه بس مع ذلك مالنتيجه حتميه وهذا من اكثر من عشرين سنه يعني انا مو صغيره كمان هههههه
جزاكي الله خير على التكرم بالتوضيح كلك زوق
سماهر 2009
سماهر 2009
ياقلبي إذا جاتك الحاله مره الثانية إللي هي رف العين اليمين والشمال وإنك تقولين بيصير شيء زين او شين

هذا من التطير وقولي دائما اللهم لاخير إلا خيرك ولا طير إلا طيرك ولا إلاه غيرك
جرحي اناا
جرحي اناا
غريبه ؟؟؟؟ انا يااختى ماكانت تجيني في جسمي بس رفة العييين المعهوده ومو دايما فتراااااااااااااااات بعييده لكن اللي لفت نظري اني بعد ماصرت ارقي نفسي بسورة البقره لا حظت وقبل اقرا موضوعك ان ذراعي الشمال تحت المرفق ينبض نبض مو طبيعي كانه قلب واقوى شوي اشوف النبض واضح على الذراع وشوي فوق الفخذ هذا في بداية قرائتي للسوره الخمس ايام الاولى وبعد ماستمريت عليها انقطعت الاعرااااااااض ياليت اللي عنده معلومات واضحه يسدحهاااااااااااااااااااا وسلامتكم