ملاهي الروضه ادخلوووا مهم

الأمومة والطفل

السلام عليكم شخباركن ياحوائيات المهم حبيت اقولكم اني امس كنت بملاهي الروضه انا وخواتي وحريم اخواني المهم جمعه وكنا نتمشى المهم جينا عند البوابه اللي ياخذون منها جوالات الكاميرا والقالكم اطفال ياعمري يمكن خمسه ضايعين ويبكون وفيه بنت حلال سوريه تكفلت فيهم ماسكتهم وتهديهم وتلعبهم عل حسابها لين مايجوون اهلهم المهم وقفنا الا تجي وحده تصرخ وتقول راح الولد ضاع الولد وتبكي ياعمري عليها والله ان قلبي عورني ويمسكونها الحريم ويهدونها ولافيه فايده الموهيم قالوا لها شئوفيه يمكن مع ذولي اللي ضايعين وتدوره ومو معهم والله ان منضرها يبكي وامشي شوي الا وحده ثانيه ضايع ولدها وتصيح صياح يابعد عمري وتدور مع رصة البزارين اللي ضايعين ولالقته ياحرام والله اللي بغيته الحين تفاعل مع الموضوع يعني بعض الحريم مفهيه تترك بزرانها ولمن ضاعوا انهبلت ولافكرت وماتدري ان فيه XXX ناس يشيلون الاطفال المستشفيات وهي فيها حراسه لقطوا البزران من الحضانات الحين ملاهي مافيها حسيب ولارقيب والملاهي زحمه وكبيره ولافي فايده كيف بتلقى ولدها اؤيد انه لازم لجنه تمشي واي طفل يلقونه ضايع يودونه لمركز يسونه الاطفال ضايع وياليت اي وحده مرت بتجربه تعلمنا كيف تغلبت على المشكله وافتكت من لسان ابوالشباب وشوكرن
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مبتدا
مبتدا
اللــة يكون في عونا وعونهم
Hi Hi Hi
Hi Hi Hi
الله يحمي الاطفال
من زمان لما كانت بنتي عمرها 3 سنوات ضاعت علينا في البحر
بس الحمد الله لقيتها
كنت ادور عليها كان هناك طريقيين ام يميين او يسار اخترت اليسار مشيت شوي وبعدين رجعت علي اليميين امشي شويه
والا شي في قلبي يقولي امشي يسار وكنت جالسه اقراء سوره الضحي
وكل شويه اسال الناس الي جالسين في البحر (شفتوا بنت صفيره) واعطيهم مواصفات لبس بنتي )وكل واحد يقول دوبها مرت من عندنا وانا اسرع في المشي لحد ما لقيت رجال وسألته الا يقول دوبها مرت من عندنا وانا اقول الله يخليك اجري جيبها ليه وبالفعل ماقصر وجابها ليه
بس بنتي الان صار عمرها 5 سنوات تخاف اذا رحنا مكان عام انها تضيع وتخاف علي اخوها انه يضيع
اما زوجي
قال كم كلمه بس انا سكت ومارديت عشان لتزيد المشكله
ملاحظه:
لاتقولوا اهمال مني اومنه لان
بنتي ضاعت في ثانيه
جات حرمه تطلب مننا مويه وتمر عشان كانت صائمه علي الاذان
اعطينا الحرمه المويه والتمره بنتي ماهي موجوده في تلك اللحظه
ام حصوصي222
ام حصوصي222
الله يستر عليهم

انا مااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ارتاح اخلى بناتى يروحون يبلعبووووووووووووووووووووووون لوحده
لالالازم اكون معهم او احدمن اخواتى \وحتى الشغااااااااااااااله مااثق فيها

والله يحفظهم بحفظه
مي و في
مي و في
والله الواحد ما يتكل حتى على الخدامه فما بالك يخليهم لوحدهم لا هذا اهمال من الام اكيد مع الزحمه بيضيع الطفل لكن خلي يدي بيده اريحلي واريحله..............
موج.1
موج.1
الواحد اذا راح لمثل هذه الأماكن يكون على أعصابه لين يرجع تخاف يصير شي لهم
كذا مرة رحت واختفت وحدة من البنات وربع ساعة بحث لقيتها عند البوابه تتفرج على الفيديو ياااسلام
وبعدها تركت الروحات للأماكن هذي وانرحت بحذر ولحالي علشانهم وانتبهلهم لازم يكونون قدام عينك والله يحفظهم من كل مكروه