Bـــدر الـــBـــدور
الفجر الواعد
مشكووووووووووووووووره مشكوووووووووووووره انتي الجميله باخلاك وكلامك ونصائحك بنات والله
ابكيتوني يالله يااااااااااااااااااااااااااااالله ياااااااااااااااااارب تجمعنا في الفردوس الاعلى .

وعـــد
بارك الله فيــــــــــــج يا الغاليه انتي بالذااااااااااااااات ما قصرتي معايه واخجلتيني وباذن الله اليوم باذن الله
وعد وعد وعد وعد يا وعد اني ادعيييييييييييييييييييييييييلكم من كل قلبي والي تريد دعوه خاصه تقولي على الخاص لان
الدعاء في ظهر اخيك مستجااااااااااااب والله العاااااااااااااااااااااااالم .

دلوعه17
بارك الله فيـــــــــــــــــــــــج يارب يحرم وجهج من الناااااااااااااااااااااااااااااااااار يا رب ووجوووووووووه اخوتي الغالياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات عندي لا تحزن بكمله وباذن الله ابتدي اشتري الكتب الي ذكرتوها .

لولا 1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووووووووووووووره يالغاليه وبارك الله فيج وجعله في ميزان حسناتج وجعلكم من الفائزين باذن الله
بشتريه باذن الله .

متأمل
باااااااااااااااااارك الله فيج بااااااااااااااارك الله فيج وجعله في ميازين اعماااااااااااااااالج ان في خالطري اشتري هذي الكتب كلها باذن الله ابتدي ادون واخذهم واقراهم باذن الله .

أنفاس
مشكوووووووووووووره وبارك الله فييييييييييييييييييييييج ما قصرتي اختي الغاليه وجعله في ميزان حسناتج .

بومزنة
بارك الله فيك وحرم وجهك من النار وجعله في ميزان حسناتك شكرا

الغنية بالله
بارك الله فيج وجعله في ميازين اعمااااااااااااااااالج وحرم وجهج من النار مشكوووووره على الدعاء

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ألف معنى
باااااااااااااااااااااااااااااارك الله فيــــــــــــــــــــــــــج وجعله في ميازين اعمالج وحرم وجهج من الناااااااااااااااار شكرا لج

اللهم حرم وجوههم على النااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وجمعني بهم في الفردوووووووووووس الاعلى باذن الله
اليوم ادعيلكم باذن الله الله يوفقكم انشالله الي وحده عندها شي خاص وتباني ادعيلها تطرشلي على الخاص يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب وفقنا وبارك لنا واجمعنا في جنااااااااااااااانك

بس عندي سؤال اذا ممكن ممكن كل وحده تشرحلي متى تقرا القرءان ومتى تسمع الاشرطه الدينيه ومتى تشوف التلفزون وشو البراااااامج الي تتابعونها بشكل دوري في المجد .

واريد اخذ رايكم في الشيخ محمد العريفي
سمعتله جوله في بيت النبوه وحديثه وااااااااااااايد حلو تنصحوني اخذ جميع محاضراته .

واشكركم من كل قلبي

:24:
وعـــد
وعـــد
أختي في الله بدر البدور أرسلت لك رسالة على الخاص ياليت تشوفيها :26:
الفجر الواعد
الفجر الواعد
وعدنا اليك من جديد يارائعتي...!!
بالنسبه لقرائة القران قبل النوم اقراي حزب مثلا(ولازم تعودين نفسك على قرائة ورد معين كل يوم وجربي هذا فلن تستطيعي الاستغناء عنه ابدا )واوصيك لايشغلك عن قراءته اي مخلوق ولو كان ضيف وسترين ان الله يبدلك ايمان وفرح وثبات لم يمر في حياتك؟؟؟!!:26:
اماسماع الاشرطه انا بالنسبه لي:أثناء ترتيب غرفتي
أثناء تجهزي للكليه او المدرسه(صباحا)
أثناء استرخائي في المغرب
أثناء ماتجهزين لطلعه برا البيت....
أثناء وجودك في السياره
لما مايكون احد بالبيت ارفعي صوت المسجل....وحومي بالبيت على كيفك.!!! :17:
واذا كنتي بالمطبخ لايفوتك هالوقت بسماع الاشرطه....واذا ماتوفرت الاشرطه عليك باذاعة القران من الراديو فهي حقا بلسم الجراح...... ودواء للعلل........ وعلم لايستهان به ......حتى تقدرين تراسلينهم في اي سؤال تبين استفتاء او اي شي.....وفيه برنامج اسمه (نور على الدرب)يهبل مره يعجبك يجي9ونص يوميا بالليل.......:27:
اما برامج المجد متى مافضيتي فيه دروس علميه برنامج اسمه(مجالس العلم)بعد الفجر داومي عليه اذا تقدرين ,,مفيييييييييييييد جدا وفيه من كل علم وسترتاح نفسك اليه....!!:17:
برنامج لعايض القرني عن سيرة الرسول اذا البنات جزاهم الله خير يساعدونا باسمه ووقته؟؟جدا رووووووعه
وانا الصراحه ماني من الي يعرفون كثير عن قناة المجد اكيد البنات عندهم خبره ودرايه فيها فلا تبخلو علينا يابنيات:27:
بالنسيه للداعيه.محمد العريفي محاضراته حلوة وعندي لك نصيحة اذا تسمعيني.......عليك بطلب العلم الشرعي(التوحيد ,العقيده,الفقه,الحديث,التفسير,)لان الرسول يقول.من يرد الله به خيرا يفقهه في الدين واطلبي العلم من اهله امثال الشيخ.:مفتي عام المملكه...والفوزان وال الشيخ .....اما الدعاة فدورهم وعظي اذا قسى القلب واردتي ان تلينينه ....وستجدين هذا ايضا عند العلماء.....
ولو كنتي عندي اهديتك هالورده حبا في الله......:26:
بالله يااختي ادعيلي ان الله يحقق لي مااحب ويبعدني مما اخاف منه عل الله ان يكرم علي بدعواتك ياغاليه...,,,,
ألم الدموع
ألم الدموع
كتاب اسعد إمرأة بالعالم للشيخ عائض القرني
روعة انصحك فيه
Bـــدر الـــBـــدور
وعد بارك الله فيج :26:

الفجر
الوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعد يا سبحان الله انا ارسلتلج
راسله على الخاص بنائن على ردج في الموضوع الاول يوم قريت الموضوع هنيه انفجرت فرحن
مشالله تبارك الرحمن ياليتني قريبه منكن وتكونن ياراتي عشان نتعاون على البر يالله كم كنت مقصره
يااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يا حي يا قيووووووووووووومي تباركلي في
صحبتي الجديده وتجمعنا على الصالح وتثبتنا ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب على دينك وتغنينا بحلالك
عن حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامك يااااااااااااااااااااااااااارب ابدعتم والله ابدعتم
وبارك الله فيج وفيهم مشالله مشالله كم استفت منكم والله اني مستحيه منكم والله العظيم مشالله مشالله انتي رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائعه نعم راااااااااااائعه وجميه اخوتي في الله بارك الله فيكم

((((((((((((واذا كنتي بالمطبخ لايفوتك )))))))))))

ذكرج الله بشهاده فعلن الوقت هذا ممتاااااااااااااااااز وخاصه اني ما استغله

واعتبري الورده وصلتي ومشكوووووووووووووووووووووره والله ما قصرتي والله

وعد وعد وعد مني ادعيييييييييييييييييييييييييلج يوم بقوم اليوم اصلي وادعلي الثباااااااااااااات
يااااااااااااااااااااااااااااااااالله ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله