بالله وش راااااااااااكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات ****اءالله مرتاحين ومبسوطين يااااااااااارب
حبيت افضفضلكم عن اللي بداخلي واااااااه من الي بداخلي:44:
انا سبق وتكلمت عن قصتي
الزبده من الموضوع اني متزوجه من 5 سنين وعمري 22
وعندي طفلين الله يحفظهم ولايحرمني منهم
تزوجت زوجي مغصووووبه عليه بس امي اصرت مع اني كنت صغيره بوقتها وحلوه والخطاب كثيربس النصيب عاد
طلع انسان طيييييييب وحنون بس حركاته مو طبيعيه يعني مو رومانسي الجنس اااااااااااااااااااخر اهتماماته حركته كثيره كلامه ملخبط ضعييييف شخصيه ويخااااااااف مايهتم بنفسه نهائيا
المهم تصبرت على امل اني احبه بيوم
اكتشفت قبل سنه انه يتعاطى حبوب الكبتاجون وصارت مشكله وضربني وزعلت عند اهلي وطبعا لهذا اليوم اهله مايدرون عنه وحاطين الغلط مني لليوم بعدها صالحني ومشى الحال وحلفلي على القرأن مايستخدمها لان كان له على قولته سوابق مع الشرب والحشيش يقول زمان بس انا حاسه موتأكده انه ماتركها
طبعا انا اسافر لاهلي كثيير واجلس بالشهر والشهرين وكان يفرح وينبسط اذا قلت بسافر وبعض المررات يتعذر ان ماعنده فلوس روحي لين يجي االراتب
يعني مااااااايصدق والناس يتكلمون كثير على جلستي واولهم اهله بس هو يقول ماعليك في كلام الناس وانا الحمدالله مرتاحه عند اهلي مخدومه ومحشومه بس ينقصني الزوج وهو يقعد بالايام مايتصل واذا دق يسولف عن شغله ولاعن اهله مايعرف يقول اشتقتلك او احبك على انه يحبني مرررره ودايم يقول مابي اخسرك واني مافي مثلي بالكون كله
المره هذي جيت لاهلي من بداية رمضان وقبل العيد جا بس حسيته متغيير مايسولف مو منتبه سرحان مايبي ينام معي مو مشتاقلي
المهم قبل لايسافر بيوم خذت لابتوب اخوي لانه دايم يجلس عليه وحصلت محادثات له من ايميل غير ايميله مع انه يحلفلي على القرأن ان ماله ايميل ماعرفه ولاعمره يسوي ايميل ماعرفه ولا من ضمن المحادثات رقم ماعرفه يعطيه وحده يقول كلميني
المهم انا سكت لين اتأكد
اليوم الثاني لم اغراضه وكان بيسافر لان كان عنده اليوم اللي بعده عمل جلست بكل هدؤ وقلتله انت عندك ايميل ثاني قال لا قلت لاتكذب قال لا قلت احلف على القرأن تخيلو حلف
قلت والمحادثات وووو علمته باللي شفته
انصدم قال ايه ايميلي وبس كنت اتسلى والرقم كان عندي فتره وبعته انصدمت اكثر
قمت ابكي وطردته وقلت لاعاد تطب هالبيت مايكفي اني صابره على كللل شي ضعفك وقرفك وبرودك وفقرك واهلك اخرتها تخوون وبهالطريقه وتحلف كذب جعل يدك الشلل قام لم اغراضه وطلع ولاسلم على احد حتى ابوي وامي وعياله ولي الحين اسبوعين ولادق ولا ارسل ولا اعتذر يعني المفروض يسعى بشتى الطرق لرضاي لانه انطشف بس ولافكر هذا من غير ني متأكده انه باقي يستخدم الحبوب لانه زي ماحلف على الايميل كذب يحلف على انه ترك الحبوب والمخدرات كذب
انا اللي قاهرني انه ماسأل فيني ولاقال برسلها رسالة اعتذار على الاقل يعني مطنننننش
انا بصراحه ابي تطلق منه لانه بعد يتهرب من اخوي ومايبي يكلمه اخواني وابوي يقولون مو طبييييييييييييعي لاشكله ولاحركاته وامي تقول لاطيب وتحمليه وانا عن نفسي اكرهه ومابيه بس خايفه على عيالي بصراحه انا صغيره وحلوه ومابي شبابي يروح مع انسان مثله كذاب ومايخاف ربه مع العلم ابوي مايدري عن سوالفه بس لمجرد حركاته وتفاهته يكرهه ومايدانيه واخر مره سافر ماسلم عليه زااااد الكره
شورو علي تكفووووووووووووون الله يجزاكم خييير هل انا اعلم ابوي لانه شاك ودايم يسألني لاني لوعلمته مستحيل يخليني ارجع
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيهانة القصيم
مهما كان ياوخيتي مالتس بعد الله الا ابوتس الله يطول بعمره الناس تتمنى لهم ابو يشكون له ويحلون مشاكلهم الابو يحل مشكلة بنته بستر وغطاء ولا به احد ارحم بتس بعد الله منه علميه بكل شي وهو ابخص ويتصرف بحكمه وعي مب مثلنا ماعندنا اي تجارب بالحياة وخبره مثلهم
نور نور الدنيا
اقول لازم ابوك يدرى با الموضوع اذا وصلت للحبوب والحشيش ما يحلونها الا الرجال

اذا يبغاك ويبغى بناته يتعدل انتى خلاص اتزوجتى ومسئوله عن بنات مو كل يوم الوحدة بتحصل رجال الخطأ ممكن يتصلح
وادعى فى سجودك وربك يحلها وربك ما يخيبك
الله يسخرة لك وصلحلك حالك يارب
عطرH
عطرH
الطلاق مو حل ابد ابد
واهلك لو كانو معك طيبين لانك مو عدهم كل العمر لو تطلقتي انتي الخسرانة فكري؟؟
بتجلسين من غير زواج؟ مستحيل لانك لو قلتي اية بيجي يوم يتزوج هو وبتقولين انا بتزوج ..او مليت من معاملة اهلي اواو

دام معك اطفال لااااااااازم تصبرين
انتي كل ليلة الزمي الاستغفار وادعي الله ان الله يصلح وضعتس
مشاعر خالده
مشاعر خالده
لاحول ولاقوة إلا بالله
الله يعينك أختي لازم تكلمين أبووووك والمفروووض من زماااااان اللي يستخدمه مو شي سهل بصرااااحه ومع الوقت يتعب أكثر وأكثر أنا ماودي أخوفك بس لازم تكلمين أدري أنها صعبه بس تحملي مصيرهم بيدرون لأن بيوضح عليه وتكلمي يمكن يتحسن ويتعالج ويفتح ربي على قلبه وأنتي بعد أدعي له عشانك وعشان أعيالك أسمحلي طولت عليك بس هذا رأيي في موضوعك ودعواااتي لك بالرااااحة الباااال الله يعوووض صبرك خير..
M!ss toot
M!ss toot
..
لآآآبـد آن يتعآآلج ..~
اللهـ يهديهـ ويصلح حآلهـ ..~
..