حجامة الاطفال

مريضات السرطان شفاهن الله

السلام عليكم
اولا شفاالله مرضاكم ومرضى المسلمين
حابه اسال عن حجامة الاطفال وخاصه مرضى لوكيميا الدم احد جربها مع استخدام الكيماوي واستفاد انا بنتي عندها لوكيميا الدم والحمدلله بدات تتحسن وانا ودي احجمها بس خايفه من الصفايح هل ممكن يصير نزيف مع الحجامه اذا الصفائح نازله وبنتي فصيحه ماشاءالله بس بداية مرضها كانت تتعتع في الكلام قبل مانعرف ايش فييها وبعد العلاج تحسنت وصارت تتكلم كويس وبفصاحه لنا 9اشهر بس لاحظة من يومين انها بدات تتعتع وانا بصراحه خايفه انها تنتكس مع اني متفائله بس تعرفون خوف الام وشكرا لكم
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tiaa
tiaa
الحمد لله ....وان شاء الله بتتحسن اكتر واكتر وبتشفى وبتنسى هالمرض

بالنسبة للحجامة اختي ....هذا موضوع خطير على ما اعتقد بهذا الوضع .....اولا متل ما ذكرتي بالنسبة للنزف .....وتانيا لاسمح الله , بفترة العلاج بتكون مناعتها ضعيفة انتبهي تاخذ شي جرثومة وهي لها مضاعفات خطيرة

على اي حال استشيري طبيبهاافضل

بالنسبة للتئتئة لا اعتقد انه للمرض له علاقة ...شغلتها نفسية اكتر ....مثلا اذا كان الطفل بيكتب بيده اليسار واجبروه انه يكتب باليمين في احتمال انه يتئتئ
احكوا معها بهدوء واسالوها اذا في شاغلها او تاعبها

ويارب تشوفيها صبية وتفرحي فيها حبيبتي
حلمنا الوردي
حلمنا الوردي
جزاك الله خير اختي تيتا
دلع شرقي
دلع شرقي
انا اعرف الحجامة تناسب للي عمرهم فوق 18
وطفله ما توقع بتقدر تصبر على الم الحجامة والتشريط والشفط
والله يخلها لك ويشافيها
الريتاج2010
الريتاج2010
يختي انتبهي من الحجامه وخاصه لطفل ولا بعد عندو الصفايح تخيلي انا ولدي احيانا ورب البيت يبكي دم والله العضيم يكون نزيف من عيونه واحيانا من اسنانه واحيانا من خشمه وعاد لمن يطيح سالفه والله انها توصل الصفايح عنده 1 او 2 بس فمابالك انتي تبغي تعملي حجامه لا الله يسعدك لا تضحين بولدك الله يشفيه ويشفي ولدي يارب ويشفي جميع مرضى المسلمين
يااارحيم
يااارحيم
السلام عليكم اختي

الله يشفي بنتج وولدي يااارب وترى بنتج كبر ولدي تقريبا ولدي عمره 11شهر وفيه لوكيما بس عندي سؤال
الحين عيالنا راح ياخذون علاج كيماوي لمدة سنتين تقريبا والمناعة راح تكون نازله وما راح ياخذون تطعيماتهم وهالشي حييييييل مضيق خلقي خاف واحاتي لا يصير فيهم شي بالفترة هذي ياااااارب انا متوكلين عليك يارب تعديها على خير