اللي فاهنه بالتبويض تدخل والله شويه واجنن

الحمل والإنجاب

السلام عليكم قبل سبعه اشهر كنت عضوه في هذا القسم انا عنديطفل عمره سته اشهر ونص ومش حابه احمل حاليا ابدا استخدمت حبوب رضاعه لمنع الحمل ولاني ارضع طبيعي وصنعاعي فاحتماال الحمل قلت بركب لولب احسن جتني الدوره يوم 27-2-213
وصار جم... في اليوم للعاشر بس وقت متاخر هل يمكن احمل والله جدا خايفه خصوصا اليوم 15 جاني الم في جهه واحده مثل التبيوض واليوم اللي بعده جاني الم مثل اادوره وسويت تحليل منزلي من شده الخوف وطلع خط واحد هل ممكن يكون فعلا صحيح عملته قبل يومين يعني اليوم 18 للدوره بنات انا تعبت جدا بحمي وانا هنا لوحي بغربه لاتجي تقولي وحده غيرك يتمنوا وانتي ماتبغي عارفه س مو الحين وتسلمون مقدما
8
803

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

***فرحني خالقي***
حبيبتي الأول لازم تعرفين طول دورتك عشان تقدري تعرفي انت في مرحلة التبويض أم لا

دعواتك لي بولد ذكر سليم معافى و ربي ينولك اللي فبالك يا رب
الدموع المخفية
حبيبتي هي المتوسط 25 يوم ربي يرزقك باللي ببالك يااااارب
فينا
فينا
ايام التبويض عندك من 12 13 14 15 16 17 18
بس ممكن يوم 10 يحصل حمل
واذا بتاخذين بنصيحتي لاتشغلين نفسك
واقانعي ان مالك الا المكتوب وماراح تغيرين شي
انا سويت كذا وارتحت
شبه القمر
شبه القمر
اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السماوات والارض رب كل شي ومليكه اشهد ان لااله الاانت اعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وان اقترف على نفسي سوءاً اواجرهُ الى مسلم
" اللّهُمَّ ، إِنًّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكً ، وَتَحَوُّلِ عَافِيَتَكَ ، وَفُجَاءَةِ نَقْمَتِكَ ، وَجَمِيعِ سَخَطِكَ ".

غفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي ولذنبك وللمسلمين وللمسلمات وللمؤمنين وللمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين
دقيقة واحدة : تستطيع ان تصلي على النبي صلى الله عليه وسلم ( 20 ) مره فيصلي عليك الله مقابلها ( 200 ) مره وحطة عنه ( 200 ) خطيئة من خطاياه ، ورفع له ( 200 ) درجة .

دقيقة واحده : تستطيع ان تقول سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ( 50 ) مره وهي خفيفة على اللسان ثقيلة في الميزان
عاشقة تراب الجنه1
ap