reemeaaaah

reemeaaaah @reemeaaaah

محررة برونزية

دعوة للمناقشة: هل تفعل المصافي ما فعله مبرد والغذائيه بالسوق

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
لا يخفى علينا ما حدث في السوق نتيجة أرتفاع سهم مبرد للنسبه العليا عدة أيام متواصلة ثم بعد ذلك خروج المضارب وتصريفه كامل الكمية مما أدى إلى نزول مبرد للنسبه الدنيا ومن ثم لحاق سهم الغذائيه به و أستغلال المضاربين هذا النزول لصالحهم وضرب الأسهم مما أدى إلى نزول كثير من الأسهم للنسب الدنيا يومين متواصلين, الآن المصافي ارتفعات غير مبرره ومتواصله يصحبه سكوت الهيئه عن الوضع, وحركة المصافي الغريبه هذا اليوم إذ تنزل للنسبه الدنيا ثم معاودة الاتفاع مره أخرى وتعويض كامل النزول مع تحقيق أرتفاع جديد ثم نزول ثم ارتفاع وهكذا فماذا تخفي لنا المصافي؟ هل تغري بحركتها هذه صغار المستثمرين بالشراء ثم تعلقهم بأسعار عاليه بل خياليه؟ هل سيتم ضرب السوق بالمصافي واستغلال المضاربين فتره جني الارباح فيها - والتي أتوقع أن تكون عنيفه نتيجه الارتفعات المتواصله - لضرب الأسهم أم لا؟
اليوم المصافي تسجل فرق بين السعر الأعلى والأدنى 943 ريال حيث أن ادنى سعر 4,555.00 و اعلى سعر 5,498.00
أخواتي لنناقش الوضع ولنأخذ الحذر حتى لا يحدث مثل ما حدث من قبل عند ضرب السوق بمبرد الهوامير تجمع بأسعار يابلاش اما نحن متعلقين.
15
864

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روزااا
روزااا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتي اختي ريميه
انا عندي اسهم في الغذائية ايش راح يسير فيها ؟؟ ابغى توقعاتك لو سمحتي
وشكرااااا
reemeaaaah
reemeaaaah
أختي بالنسبه للغذائيه كان متوقع له الأرتفاع بعد الموافقه على تخفيض رأس المال وللحين الصورة غير واضحه بعد نزول الأعلان.

المصافي اليوم أغلقت على النسبه الدنيا والطلبات صفر ترى هل تم التصريف اليوم؟ وما ذنب من أشترى اليوم؟
عــــــــذبة انت
فعلا اللي يصير بالمصافي شي مو طبيعي !!
ام بسام
ام بسام
فعلا المصافي ارتفاعاتها غير مبرره ولالها اخبار او محفزات...

واغلب المحللين بعد احتاروا فيها وكلهم اجمعوا بانها راح تنزل نزول شنيع ويتعلق فيها من تعلق...

مع انه يقال انها بترتفع لحدود 9000 ريال...لكن النصيحه ان مااحد يدخلها وهي بالسعر المجنون هذا ...لان سوقنا سوق العجايب...

واللي حصل في مبرد اودى بحياة الكثيرين...ياليت الهيئه تنتبه لها الشي عشان مايتكرر في المصافي ...
حواء سعوديه
حواء سعوديه
المصافي تصريييييف لان المنحه المتوقعه غير الي راح تصدرها المصافي في اعلان منحتها

رايي الي عندها المصافي تبيع