أنا ندمانه
أنا ندمانه
بنات والله فاهمه كل الكلام الي قلتوه والله يجزاكم كل خير ويحققلكم الي تتمنون بهالعشر يااااارب بس لحد الان محد جاوبني ابغى اسم افظل حبوب منع حمل تكون خفيفه ومناسبه للي هرمون الحليب عندها جدا جدا مرتفع
بنات والله فاهمه كل الكلام الي قلتوه والله يجزاكم كل خير ويحققلكم الي تتمنون بهالعشر يااااارب...
عن نفسي اش ف اته عادي تاخذي حبوب وفاهمه عليك انك مضطره بس مشكله الحبوب مو شرط اللي تناسبك تناسب غيرك عشان كذا ماقدر اقولك اش افضل نوع

بس شوفي انا اخذ ديان هي اخف حبوب تعتبر ودايم اسمع انها عادي ياخذوها للبنات عشان البشره يعني مفيده واقري عنها بالنت

والف مبروك والله يوفقك ياقلبي واذا تقدري تروحي لدكتوره وتسوي لك فحص وتكتب لك حبوب تناسبك يكون افضل واذا لا مستعجله مشي الشهر هذا هذي ديان سعرها ماعرف والله حاليا كم
أنا ندمانه
أنا ندمانه
بنات والله فاهمه كل الكلام الي قلتوه والله يجزاكم كل خير ويحققلكم الي تتمنون بهالعشر يااااارب بس لحد الان محد جاوبني ابغى اسم افظل حبوب منع حمل تكون خفيفه ومناسبه للي هرمون الحليب عندها جدا جدا مرتفع
بنات والله فاهمه كل الكلام الي قلتوه والله يجزاكم كل خير ويحققلكم الي تتمنون بهالعشر يااااارب...
شوفي اذا هرمون الحليب مرتفع صح يعني اصلا اوردي مايحصل حمل فلا تستخدمي شي دام عندك هرمون الحليب مرتفع انا حسبت مافيك شي