nor.sa

nor.sa @norsa_1

عضوة جديدة

مدري وش اسوي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم والله يتقبل طاعتكم.
الموضوع ابوي ياجماعه ابوي ياخذ فتره بعدين يقلب علي وانا مو مسويه شيء يدعي علي اليوم وهو صايم امس كنت تعبانه وهلكانه ما نمت غير بعد الظهر كنت اجهز لامي العجينه والف السمبوسه حتى الشوربه حطيتها ع النار وصحيت امي ونمت انا كنت هلللككانه بمعنى الكلمه اخرت صحيتي لاول مره في رمضان الى الساعه 5 جاء يقول الله لا يذكرك بالخير واخواتي ما يقومون الا 6 ونص وانا قبل الاخيره وما يكلمهم صارت اشيياء من كنت صغيره احسه يكرهني مو بنته .
فيه شخص ظلمني ورحت له توسلت له وهو ما اعطاني وجه وساعد الشخص اللي ظالمني ومشيتها مره اختي الكبيره جات عندي وقدامه وجلست تتكلم وتسب وتمد يدها وانا حتى حرف ما تكلمت جاء اخذ العصا وضربني كأني غنمه .
المكافأه حقت الجامعه كان بياخذها مني انا الوحيده رغم ان اخواتي كمان عندهم مكافأه بس انا ما اعطيته .
المهم برمضان هذا انام الساعه بعد الفجر واقوم على 3 الظهر غير اليوم عكستها المهم من اول ما اقوم اساعد امي واقلي السمبوسه وعلى صلاه التراويح انا اللي اغسل المواعين واخواتي يقومون المغرب ع الصلاه وينامون 12 الظهر ابوي يقول انتي الوحيده اللي ما تشتغلين انا بس اشوف اخواتك وانا ما قلت له ولا عددت له ايش اسوي لان هالشيء ابغاه كأفطار صائم واجر لي .
المهم يغاني اغسل له ثوبه يرميه رمي ع وجهي عكس اخواتي يعطيهم كلمتين حلوين وبعدين يعطيهم ثوبه .
انا اصلي وشبه محافظه ع الصلوات واروح الحرم مع اخوي واقرأ قران جاء امس يقول انتي ليش ما تصلين ليش ما اشوف بيدك قرأن ليش وليش الله ما عمره وفق ملحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عند هالكلمه قلت خلاص بكره اصور نفسي وانا اصلي وارسله لك وقمت انقهرت من هالكلمه . تعبت وربي تعبت حاولت ارضيه بككل شيء هو يحبه بس ما فيه الا الكلام اللي يسم البدن .
اذا حطيت ماسك وتحممت وحطيت كريماات وخلطات وكلها من فلوس المكأفأه يعني ما اخذ ولا قرش منه يقول انتي تفجعين ما بك الحلى مير لا تتعبين عمرك وكلامه مثل السم يغرس بقلبي ومن هالتحطيم اللي القاه منه اهمل نفسي اذا اهملت نفسي يناديني عند الكل يقول انتي بنت لازم تهتمين بنفسك . مدري كيف اتعامل معاه صرت ما اصدقه بأي شيء احسس ورا كل حاجه يسويها مقصد او اذى لي .
والله اللحين من يدخل اشرد كأني شايفه جني والكل ملاحظ .
تكفون ادعولي وربي اني تعبت وصرت انطوائيه من كلامه يارب ساعدني على بره تكفوون ادعولي وانتم صايمين ادعولي كل وقت .
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميما25
ميما25
اعوذ بالله هذا ابو ولا عدو الله يعينك ويصبرك
عواطف تركي
عواطف تركي
احتسبي الاجر

تذكري ان الصبر له اجر عظيم ونهايته فرج وتيسير

والصبر على اذى الوالدين يعتبر من البر فيهم بإذن الله

كلامك ذكرني بالماضي ودمعت عيني اسأل الله العظيم ان يشرح صدرك وييسر امرك وان يصلح مابينكم

من تجربتي افضل حل هو الصبر والدعاء والاستغفار والصدقه واحرصي على الرقيه الشرعيه والاذكار

واي اذى يجيك اسكتي واحتسبي الاجر واعتبريه من البر

وحاولي تبادرين بالاحسان والكلمه الطيبه ترى مفعولها ايجابي مهما طالت الايام

والشي اللي تشوفينه يضايقهم حاولي تبعدين عنه

الله يوفقك ويسهل امرك
شذى91
شذى91
بعض الآباء كذا .. انا ابوي ونحن زمان قبل لا نشتغل ب ايام المدرسة والجامعة وايد قاسي كان ولا يعطينا مصروف ويضربنا وما نلاقيه إلا وقت السب والضرب وحتى كان يقولنا لا تدرسون ويخبي كتبنا عشان م ندرس وحاجات كثيرة بس حاليا كل اخواني وخواتي كبرو ومعهم مصروفهم الخاص ف ما صار متشدد علينا لأن كل واحد منا اعتمد ع نفسه .. ربي يعينك وايد حاسة بيج انتي حاولي تتجنبيه بس وسوي اللي عليج تجاهه
شكرا بابا
شكرا بابا
الله يرزقك بزوج يعوضك وينسيك كل إللي شفتيه منه , والله يهدي أبوك ويلين قلبه من ناحيتك
هلا الكثيري
هلا الكثيري
الله يصلح احوووالكم ويرقق قلب ابو