شرايكم بروضه اليوسف؟؟؟؟

الملتقى العام

طلعت روضه اليوسف ببرنامج على قناة ابو ظبي
صراحه اول مره وحده تطلع وتتكلم عن السعوديات وتبرد قلبي
دائما اللي يطلعون يتكلمون بأسمنا يتكلمون على اساس انه احنا مظلومين ومظطهدين والرجال ماكلين كل حقوقنا
وطبعا هم حاصرين حقوقنا بكشف الوجه وسواقة السياره وكان الدنيا مافيها مشاكل غير هالشيئين
مادروا حتتى لو جابولنا حقوقنا على قولهم ماراح نكشف لانه حنا مانبي مو لانه رجالنه مانعينا
صراحه انا اشوف اكثر امرأه ماخده حقوقها بالكامل ومدللله من ولي امرها هي السعوديه
ياخي عمركم شفتو وحده غير السعوديه تلبس ماركات من راسها لرجولها وهي ربة بيت غير عامله لا وزوجها عايش على الراتب مو مليونير
بالله كيف قدرت تاخد كل هدا من زوجها لو كانت مظطهده ومغلوبه على امرها ومسلوبه كل حقوقها ؟؟؟؟هدا مثال بس

صراحه تناقض عجيب
واللي ماتعرف روضه اليوسف تطلع على حملتها من النت
31
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوقي للفجر
شوقي للفجر
ايوه شفت البرنامج ومن جد بردت قلبي.......وانا اايد كلامها بقوه ........لاني جربت فعلا مره كنت في باص وكان مليااااااااااان على الاخر وضليت انا واخواتي واقفات ولمن شافونا مجموعة شباب سعوديين على طول قاموا وجلسونا بدالهم........
ومرررررررررره نفس الموقف يتكرر بس كان هالمره اجانب امريكان او بريطانين والله مو قادره احدد الجنسيه والله ضلينا واقفين ولا احد فكر يقوم يجلسنا بداله .........ويقولون بلدنا وشبابنا مو معطينا حقوقنا............وطبعا عشان ما اظلم لكل قاعده شواذ يعني لا تطلع لي وحده وتقول انا مو ماخذه حقي من زوجي .............احنا بنتكلم بشكل عاام مع المجتمع كله .........
شوقي للفجر
شوقي للفجر
ايوه شفت البرنامج ومن جد بردت قلبي.......وانا اايد كلامها بقوه ........لاني جربت فعلا مره كنت في باص وكان مليااااااااااان على الاخر وضليت انا واخواتي واقفات ولمن شافونا مجموعة شباب سعوديين على طول قاموا وجلسونا بدالهم........
ومرررررررررره نفس الموقف يتكرر بس كان هالمره اجانب امريكان او بريطانين والله مو قادره احدد الجنسيه والله ضلينا واقفين ولا احد فكر يقوم يجلسنا بداله .........ويقولون بلدنا وشبابنا مو معطينا حقوقنا............وطبعا عشان ما اظلم لكل قاعده شواذ يعني لا تطلع لي وحده وتقول انا مو ماخذه حقي من زوجي .............احنا بنتكلم بشكل عاام مع المجتمع كله .........
ياصبر الارض
ياصبر الارض
صراحه الله يعطيها العافيه بردت قلبي الله يوفقها بس لو تتحجب الله يهديها يارب
اصداء قلب
اصداء قلب
الله يسعده ماقصرت وانا معاها قلبا وقالبا
والله برد خاطرري بس الجزمه المذيعه قهرتني ورفعت ظغطي باسلوبها وشكلها مقهوره منا وجع
برنسيسة الشمال
للاسف ماشفته
ولااعرفها