aljohra

aljohra @aljohra

عضوة جديدة

هل سبق ضربك زوجك (اسم الله عليكم

الأسرة والمجتمع

حبيباتي بنات حواء وحده من خواتي ضربها زوجها وماتبي تقوول حق أمي وأبوي لأنها شاريته

(وهو قالها لا تروحين لبيت أهلك واللي تبيته بيجيك أطلبي وتمني

أرجو المساعده برائكم ويعلم الله أنكم خوات لنا
48
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البندري محمد
البندري محمد
لا حول ولا قوة إلا بالله .. ضرب مره وحده !!! :(

سكوتها عنه دليل على رضاها بما فعله بها .. بلا شاريته بلا همممم

هذا دليل الشراء , ضربها وأهانها , هل هذا هو رد الجميل لها !!!!!!!!

لا تسكت وخليها تشتكي لأبوك , خليه يحس أن وراها رجال

إذا سكتت عن حقها هو راح ينبسط ويتمادى اكثر .. مو ضروري تطلع من البيت , تتصل على الأب وهو يتفاهم معه .. هو مأمن عليه بنته , يجي ويضربها !!
jo0ory
jo0ory
حبيبتي الجوهره معليش قصتك مادخلت عقلي
وشلون يضربها زوجها ويقولها الي تبينه بيجيك اطلبي وتمني
الشي بالعقل صح ولا لا
وفرضا انه قالها كذا خلاص تحمد ربها وش تبي بعد يمكن كان في لحظة تهور وبعدين تحسف تعطيه مهله ثانيه
aljohra
aljohra
هلا بالبندري هو أول مره يسويها ومانبي ندخل أحد بالموضوع لأنها تقوول لا تأخذ رفيقك بزله
aljohra
aljohra
مرحبا بالجوري بقوولك القصة كامله

زوجها كان مضايق من أول النهار منها وبالليل جاء وكان معصب فقال قولي أنا حماره حشاكم فتقوول ما كنت متوقعة أنه معصب فقالت بالمشمش قال تبيني أمسطك بالعقال قالت يالله بتحدي فقام عطاها ثلاث كفوف قويه على وجهها فلما شافها تبكي وتقوول طلقني وبروح لأهلي مابيك قال ماأإصبك على نفسي تبين تروحين روحي وبعدها بنص ساعة قال يابنت الحلال أنت تستقوين على وتحدين لكن أنا أبي أدبك علشان ما تعاندين وألحين لا تروحين لبيت أهلك واللي تبينه حاضر به بس مابي أهلي وأهلك يدرون
لــgلــgهـ
لــgلــgهـ
اهم شي الاحتـــــــــــــــــرام المتبادل

اختي غلطانه

الغلط الاول انها تعاند وما حاولت تمتص غضبه ....... الرجل لازم تعاملينه وكانه طفل تدارينه وتراعين مشاعره عشان تسعدين

والغلط الثاني الي راح يظهرها انها تهدده انها تروح بيت اهلها

قوليها وانصحيها هل التصرف والكلمه هذي بالذات لا تذكرها لان الرجل بيسمعها مره ومرتين وبعدها بتصير كلمه ومعني انها تروح بيت اهلها شي عادي

وكذا هي الي بتكون خسرانه