زينة الغيد

زينة الغيد @zyn_alghyd

محررة ذهبية

برنامجي لجسمي وبشرتي والنتيجه مشاء الله روعه

العناية بالبشرة

مرحبا بنات شخباركم..
راح اكتب في موضوعي شغلات مجربتها للبشره ونفعت ويارب تستفيدون..وكلها تجربه شخصيه

أنا استخدم لجسمي خلطة قد كتبتها زمان بس شلت منها الكركم لأنه يوسخ شوي نتايجها رووووعه
ادخلو ملفي وخذوها..
واستخدم للمنطقه الحساسه فازلين+كركم روووووعه من جد يفرق بس واصلي كل يوم وحاولي تنشفين دايم المنطقه وتهوينها يعني البنوتات إذا جيتي تنامين ألبسي بنطلون بجامه واسع بدون كلوت..

واللي يعانون من (ركبهم واكواعم) اتوقع الخلطه الأولى بتناسبهم مع الفازلين والكركم..

واستخدم مره بالأسبوع سدر مع حليب بودره اسويه نفس العجينه خفيفه وافرده على جسمي يعطي نعومه ومع الوقت راح تحسين ان لونك تنفتح وتوحد..
هذا بالنسبه لجسمي..
نجي لأهم شي الوجه..:27:
فيه غسول خليه معك على طوووووووووول اللي ياعنون من اثار وحبوب يستخدمونه وبيدعون لي يقشر راح تحسين بشرتك تنشف وتتقشر عادي استخدميه لين تشوفين النتيجه المطلوبه.. بس لازم إذا طلعتي تحطين واقي اللي يناسبك
وهذا هوالمقشر وسعره اتوقع 80ريال

واللي يعانون من الحبوب هذا كريم رااائعه اول ماتطلع الحبه حطي منه مرتين باليوم مراح تكمل معك اسبوع ينشفها ويقشرها.. Differin اتوقع سعره 35
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
واللي بشرتهم حساسه حيل يعني إذا شالو شعرهم حمرت بشرتهم وطلعت لهم حبوب هذا كريم حطيه بعد سواء الحف او التشقير يعني إذا خفتي يطلع لك حبوبElocom 0.1% اتوقع سعره 35
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهذا ياحلوات كريم مرطب رااااائع طبعآ مع الغسول راح ينشف بشرتك فحطي من هالمرطب..اسمهpharmaceris والله ناسيه بس اتوقع سعره 90 ريال بهالحدود
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والبنات السمان اللي ودهم ينحفون جبت لكم شي ينحف بس عاد جيبو لي انتو شي يسمن خخخـ:hahaha:
الزنجبيل وما ادراكي مالزنجبيل والله ياهو يعمل عمايل احس يبي له موضوع لحاله المهم جيبي زنجبيل طازج قشريه وجيبي مويه مغليه وحطيه وغطيه عشردقايق بعدين اشربيه هذا على فكة الريق وشوفي الفرق وحده من صديقاتي خسرت نص وزنها مشاء الله..
ولسى فيه شغلات كثيره بس بيوم ثاني(لي عوده)
مابي منكم غيره دعوه حلوه
سلاااام..
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طقم الماس
طقم الماس
يعطيك العافيه
*أم يزن*
*أم يزن*
تسلمين حبيبتي بانتظار باقي البرنامج فديتك
فدوه لامــي
فدوه لامــي
الله يعطيك الف عااااااافيه

برنامجك حلووو وسهل
رشوف القمر
رشوف القمر

أبي أفهم وشششلون قدرتي تخلطينهن . عيـّن يتعدلن معي ..
حست الدنيـآآآ وأنـآ أحـآول أخلطهن .. لين تقرفت ..
وووع
كربوجه الكربوجه
ياعسل ايش الكركم حق الاكل