لارااااا

لارااااا @laraaaaa

عضوة فعالة

هذي تجاربي مع التاجرات وعطوني تجاربكم

العناية بالبشرة

السلام عليكم جميعا
اخباركم حبوبات
انا لي تجارب مع التاجرات شريت كذا غرض فيه اللي جاب نتيجه وفيه اللي ماحرك ساكن
بسم الله ابدأ
*جربت خلطه سوفت كوين تبع منع ظهور الشعر جربته كذا مره وعطيته اختي ولا كأننا حطينا شي ماتغير شي.
*جربت لوشن الزنجبيل لمده شهر ونص عشان السلوليت حسيت بنتيجه حليوه بس الظاهر يبيله سنه عشان تبان ماكملت عشان الريحه خل .
*جربت جهاز تكبير الصدر الوردي ممتاز استخدمته اسبوعين شده شوي وكبره شوي ووقفت والحين راجعه له لازم استخدام 3 شهور.
*جربت جهاز المساج مع زبده الشيا التشققات زي ماهي لكن السلوليت من المساج خف كثير اللي فوق الركب ممتاز بس الزبده نعومه لاكثر ولاقل المده شهر ونص .
وبس هذي تجاربي ...
ومايضركم حبايبي لو حطيتوا تجاربكم عشان ننفع بعض ولا تروح فلوسنا كذا والا انا غلطانه ...
19
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مزآآآجيه~
مزآآآجيه~
رفع
هنيالك قلبي
هنيالك قلبي
موضوعك مرررره حلوعشان نستفيد
والله انا دايم يكون ودي اشتري من بعض الخوات وادق واستفسر وبعدين اهون اخاف ماستفيد شي او انهم يسوقون بضاعه وبس
لارااااا
لارااااا
موضوعك مرررره حلوعشان نستفيد والله انا دايم يكون ودي اشتري من بعض الخوات وادق واستفسر وبعدين اهون اخاف ماستفيد شي او انهم يسوقون بضاعه وبس
موضوعك مرررره حلوعشان نستفيد والله انا دايم يكون ودي اشتري من بعض الخوات وادق واستفسر وبعدين...
انتي احلي
انا زيك بس اشوف التجارب اللي رزينها واصدق بسرعه
الأنامل المبدعة
حلو الموضوع ..
بالنسبة للتجارب انا صراحة من النوع اللي اخاف من المجازفة ..
يعني ما احب التعامل مع تاجرات النت ..
لاني و بـ كل صراحة اخاف من النصب و الاحتيال بالاضافة الى اسعارهم المبالغ فيها ..
اما اختي لها تجربة مع تاجرة هنا بـ المنتدى ..
اشترت من عندها زيت للشعر ..
اسمه ( زيت التاج ) ..
و هو زيت يحتوي على اعشاب هندية طبيعية ..
اختي استخدمته مدة شهر او اكثر ..
و النتيجة : نعومة و لمعان في الشعر ..
و غير كذا نبت لها شعر جديد في مقدمة الراس .،يعني زادت الكثافة " ما شاء الله تبارك الله "..
و اقدر اقول ان تجربتهاااجحة الحمدلله ..
الله يعطيها العافية هـ التاجرة الامينة ويوسع رزقها من حيث لا تحتسب ..

،، الانامل المبدعة ،،
لارااااا
لارااااا
حلو الموضوع .. بالنسبة للتجارب انا صراحة من النوع اللي اخاف من المجازفة .. يعني ما احب التعامل مع تاجرات النت .. لاني و بـ كل صراحة اخاف من النصب و الاحتيال بالاضافة الى اسعارهم المبالغ فيها .. اما اختي لها تجربة مع تاجرة هنا بـ المنتدى .. اشترت من عندها زيت للشعر .. اسمه ( زيت التاج ) .. و هو زيت يحتوي على اعشاب هندية طبيعية .. اختي استخدمته مدة شهر او اكثر .. و النتيجة : نعومة و لمعان في الشعر .. و غير كذا نبت لها شعر جديد في مقدمة الراس .،يعني زادت الكثافة " ما شاء الله تبارك الله ".. و اقدر اقول ان تجربتهاااجحة الحمدلله .. الله يعطيها العافية هـ التاجرة الامينة ويوسع رزقها من حيث لا تحتسب .. ،، الانامل المبدعة ،،
حلو الموضوع .. بالنسبة للتجارب انا صراحة من النوع اللي اخاف من المجازفة .. يعني ما احب التعامل مع...
حلو ماشاء الله دايم اقرا عن الزيوت بس مادخلت راسي مع انه عندي فراغات من قدام شكلي بجربه