شفآفة المشآعر
شفآفة المشآعر
أسأل الله العظيم أن يزيل همك ويفرج كربك ويعوووض صبرك خيرا..أكثري من الاستغفار حبيبتي وخليك قووويه وصبوره بكره الأيام تعدي بلمح البصر وبنتك تكبر وتعرف أن مااحد حن عليها كان جنبها غيرها ارجوووك قد ماتقدري بعديها عن هالاجواء اشتري لها العاب وقصص تشغلها عن العالم المرضى اللي حولها واعذريني ع اللفظ بس مالقيت تبرير لتصرفاتهم وحاولي تتكلمين مع والدتك بهدوء أن بنتك مالها دخل بابوها عشان تتعامل كذا حاولي تلينين قلبهآ عليها وأمك اذا تغيرت متاكده الكل راح يشوف بنتك خط أحمر المهم بنتك قد ماتقدري وفي لها جو تحس فيه بأمان ..
لابسه توكه
لابسه توكه
الله يفرج همك. ويحفظ بنتك
يتيمة حنان
يتيمة حنان
شنو هالتفكير الغبي الي فبعض الاهالي.. مايبون عيال بناتهم بحجة مانربي عيال الناس
الحمدلله والشكر على العقل..ذلين احفادهم لحمهم ودمهم شفيهم شهالتفكير المتخلف
لوعة فراق
لوعة فراق
الله يعينك ويسخرلك يارب

شوفي حبيبتي ...هذي بنتك اغلي شي عندك لاتخلين احد يغلط عليها ...كلمي اهلك بحززم ...ياشيخه لو تستاسدين عليهم ...خير ان شاء الله كل من هب ودب حط الحره فيها ؟!
لاتصيرين انتي والدنيا عليها ...هي مسكينه لا ابو معها ولا خوال راحمينها.. هم مستضعفينك وتمردوا ...

حبيبتي انا عندي بنت ربي يحفظها وانقهررررت علي بنتك .. ولوو ما نفع هددي انهم اذا استمروا رح تكلمين احد يتفاهم بهالوضع وتسكنين لحالك (( اتقااء شرهم )) وخوفا ع بنتك ...صيري جديه وحاااازمه ..معليش البكا مارح يفيد ...ولا رح يرد اذى الناس عن بنتك
اذا مادافعت عن ظلم بنتك متى بتدافعين ...ما اقولك شي سهل بس خطوه لاااازمه دامها وصلت هالمواصيل
ايي ..وقولي لامك لوو سمحتى لا تتلفظيين ع بنتي ..وازعلي وعصبي .. ترا من البر انك تسكتين عن ظلم اهلك لبنتك ...بالعكس يمكن تاثمين لانك انتي المسؤوله عن بنتك ...ترا اذا استمروا رح يتجبرون ورح تضعف شخصيه بنتك ..وياثى عليها طول عمرها
لاتقوللين انا ضعيفه ومالي حيله ...انتي كبيره بالغه عاقله .... تعرفين الغلط ما تسكتين عنه ....حااااولي ما نفع كلمي احد من اقارب ...ما تفع ياشيخه هددي بحقوق الانسان
بعض الاهالي الله يهديهم عقوبه ع عيالهم لاحول ولا قوه الا بالله
الله ينصرك ويهديهم ويكفي اذى الناس عن بنتك مسكينه بريئه مالها ذنب
لوعة فراق
لوعة فراق
الله يعينك ويسخرلك يارب شوفي حبيبتي ...هذي بنتك اغلي شي عندك لاتخلين احد يغلط عليها ...كلمي اهلك بحززم ...ياشيخه لو تستاسدين عليهم ...خير ان شاء الله كل من هب ودب حط الحره فيها ؟! لاتصيرين انتي والدنيا عليها ...هي مسكينه لا ابو معها ولا خوال راحمينها.. هم مستضعفينك وتمردوا ... حبيبتي انا عندي بنت ربي يحفظها وانقهررررت علي بنتك .. ولوو ما نفع هددي انهم اذا استمروا رح تكلمين احد يتفاهم بهالوضع وتسكنين لحالك (( اتقااء شرهم )) وخوفا ع بنتك ...صيري جديه وحاااازمه ..معليش البكا مارح يفيد ...ولا رح يرد اذى الناس عن بنتك اذا مادافعت عن ظلم بنتك متى بتدافعين ...ما اقولك شي سهل بس خطوه لاااازمه دامها وصلت هالمواصيل ايي ..وقولي لامك لوو سمحتى لا تتلفظيين ع بنتي ..وازعلي وعصبي .. ترا من البر انك تسكتين عن ظلم اهلك لبنتك ...بالعكس يمكن تاثمين لانك انتي المسؤوله عن بنتك ...ترا اذا استمروا رح يتجبرون ورح تضعف شخصيه بنتك ..وياثى عليها طول عمرها لاتقوللين انا ضعيفه ومالي حيله ...انتي كبيره بالغه عاقله .... تعرفين الغلط ما تسكتين عنه ....حااااولي ما نفع كلمي احد من اقارب ...ما تفع ياشيخه هددي بحقوق الانسان بعض الاهالي الله يهديهم عقوبه ع عيالهم لاحول ولا قوه الا بالله الله ينصرك ويهديهم ويكفي اذى الناس عن بنتك مسكينه بريئه مالها ذنب
الله يعينك ويسخرلك يارب شوفي حبيبتي ...هذي بنتك اغلي شي عندك لاتخلين احد يغلط عليها ...كلمي...
قصدي موو من البر انك تسكتين عن اهلك