Mariah clara

Mariah clara @mariah_clara

عضوة جديدة

اكتشفت زوجي على علاقة قديمة 😢😔

الأسرة والمجتمع

مساء الخير .. ما بحب طول عليكم انا مشكلتي اتزوج من 3 شهور فقط و انا بحب زوجي هو كان على علاقة بوحدة قبلي لكن ما صار نصيب بينهم . المهم اكتشفت انو بيخبي التليفون و يدخلو معاه الحمام و يضل أحيانا نص ساعة . اضطررت اني فتش لقيتو بيحصل بيها الصبح لما ينزل للشغل 😢 و كمان شفت الاميل كان كاتبتها ايام خطوبتنا انو يحبها حتى لو تزوج يضل يحبها هيا .. و لقيت فوق 200 صورة في الحاسوب و انا ولا يوم قلي نتصور والله تعبت كل ما احاول اتجاهل الموضوع ما بقدر و لما احكي معو يقلي انت بتحبه النكد و هي كانت في الماضي و هي طيبة و حدبتني ووو.. ويصير يدافع عليها و ينكر انو كلمها 😟😟 و انا ما عندي اي مشكلة غيرها ... أقل شي بحس انو ما يحبني و لما اكتشفت مكالمات بيقلب هاذا شغل لانو مسجلا باسم شركة و انا تأكدة انها هيا ... أحيانا افكر انو يحبني و أحيانا اقول لا تحوجني بس لانو بدو يستقر و شافني طيبة مو أكتر... الله يخليكم لي عندها نصيحة تقلي و شكرااا
33
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mariah clara
Mariah clara
مع العلم اني حبيتو مش هاين عليا نفصل بس ما اقدر اعيش مع حد قلبو مع وحدة غيري ... احترت والله .. انا حاليا متأكد انو على اتصال بيها لاني لما كشفتو قلتلو كلمها اسال عليها بس ما تخبي عليا بس مش عارفة لما يكلمها شو نوع الحوار بينهم .. ما بحب الموضوع لو اتأكد انو يكلمها و يقولها انو يحبها مستحيل اكمل حياتي معو ....
تجآعيد فتاه
تجآعيد فتاه
ي عمري فكري ف حياتك ونفسك دامك لسى م ابتلشتي وحملتي.. الرجال اذا حب من قلب م بينسى وانا اعرف هالمعلومه من صغري واشوفها ف كل اللي حولي انا م اقول تطلقي بس بالنسبه لي اشوفه الحل الأنسب لان كل شيء الا الخيانه شيء لا يتقبل ولا يحتمل والله يفرج همكك وهمن
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يساعدك
^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
ياقلبي عليك رح انصحك مثل اختي حاليا لا تفكري بلحمل نهائي لو حصل وتاكدتي انو مازال يكلمها ويحبها بصراحه ماابي اخببك ولا ابي خراب بيتك بس انصحك تنفصلي عنه وربي يعوضك لان الخيانه توجع اساليني انا اكتشفت بعد زواجي ولمن حملت انو زوجي يحب وحده وعايش على ذكراها ومحتفظ بصورها واشيا بس انربطت فيه بطفلتي والخيانه توووووجع حيل 💔استخيري استخيري استخيري ولا تستعجلي وانتبهي تحملي وابحثي بدقه ولمن تتاكدي سوي اللي يرضيك لا تفكري لا في مجتمع ولا اهل الله يكتب لك اللي فيه الخير
Mariah clara
Mariah clara
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبتي الصبر جميل هي ما تزوجها لأنها من بلد تانية و أهلها ما رضيو