أم أمل 2

أم أمل 2 @am_aml_2_1

عضوة فعالة

بناتنا والبلوغ

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم موضوعي للامهات ابي اعرف متى تبلغ البنت اعرف انه يختلف من بنت لبنت ابي كل وحده تقول في اي سن وش شعوركم وكبف اهتمام البنت بنفسه خاصه اللي تبلغ صغيره وش توجيهاتكم لها كيف علمتوها كم الفتره اللي جلستها بين الدوره الاولى واللي بعدها وووووووووالخ ابغى تفاعل
43
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Roze2007
Roze2007
مرحبا بكي اخت ام امل انابنتي بلغت وعمرها 14سنه ويختلف البلوغ من وحدها لوحدها الحمدلله فهمت بنتي من بدري حتى يكون عندها فكره ولازم تكوني صريحه معاها في كل مراحل البلوغ وخلي بنتك زي صديقتكي والله يخلي لكي بنتك احلى شي لما بنتك تكبر وتصير صديقتك
انغااااااام عمري
مرحبا بكي اخت ام امل انابنتي بلغت وعمرها 14سنه ويختلف البلوغ من وحدها لوحدها الحمدلله فهمت بنتي من بدري حتى يكون عندها فكره ولازم تكوني صريحه معاها في كل مراحل البلوغ وخلي بنتك زي صديقتكي والله يخلي لكي بنتك احلى شي لما بنتك تكبر وتصير صديقتك
مرحبا بكي اخت ام امل انابنتي بلغت وعمرها 14سنه ويختلف البلوغ من وحدها لوحدها الحمدلله فهمت بنتي...
:26:
شيخه**
شيخه**
ياليت الامهااااااات البالغاااااات يفيدونا يعني من اي عمر نبلغها انها راح تجيها الدوره الشهريه وكيف انفهمها انها شهريه وانه دم ومن غير الاسئله اللي مهي علي البااااااااااال ؟؟؟
انغااااااام عمري
من عمر 9 سنوات لانه سن البلوغ
سعوديه من قلب
سعوديه من قلب
موضوع مهم جدا والله اني شليلة هم ذاك اليوم بنتي بتكمل بعد كم يوم 10 سنوات
وانا خايفة عليها لان جسمها ملياااااااان مرة
اخاف تجيها الدورة بدري

كملو انا اتابعكم بأهتمام