لقد اتفقنا ألا نتفق أبدا.....

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم جميعا
انا بس أطلب من كل من يقرأرسالتي أن يدعو لي أن يفرج الله كربي و همي و غمي و أن يلهمني الصواب و ان يجعل لي مخرجا في مشاكلي مع زوجي لأني فعلا في أمس الحاجة لدعاء كل من يدعو لي.
فأنا في مشاكل مع زوجي و كرهت الحياه من كتر احساسي بالعجز في اني أسعد نفسي و أسعده. فلقد حاولت بكل الطرق أن أبني في قلبه جسر محبة و حنان و عطف و لكن هيهات....قسوة قلبه و عنده و احساسه بالكبر غلبت كل محاولاتي.
دعاء.........ما اتوقف عن الدعاء
خلاص......تعبت و الله من حرقه قلبي ليل و نهار و من احتياجي لاحساسه بي و لا حياه لمن تنادي....ززو المصيبة الكبرى انه يرى نفسه مظلوم معي طول الوقت.
صار لي 4 سنوات متزوجة و لم نتفاهم مرة واحدة...............لقد اتفقنا ألا نتفق أبدا.....
دعواتكم الله يكرمكم و يحقق لكم أمانيكم
18
818

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قولى سبحان الله
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك ويولف بين قلوبكم يارب بس لازم ان تتنزلين عن اشياء كثيره علشان تمشي الحياة ولاتدققين بكل التفصيل وابتعدوا عن المعاصي واخرجوا الصور من البيت علشان ماتكون هذي الخلافات بسب الذنوب واذا غضب لاتجليسن عنده او اسكتي لاتتكلمين وبعدين كلميه با الموضوع بهدوء وانتي حاولي تشغلين نفسك في وظيفه او دراسه لاتخلينه اكبر همك اجعلى همك ارضا ربك وراح ينصلح حالكم ان شاء الله ولاتنسين الدعاء دئم ادعي ان الله يفرج همك ويسخر لك زوجك واذا زعلتي معه صلى ركعتين واكثري من الاستغفر
اميرة المصرية
عن تجربة بجد اكثري من الاستغفار طول الوقت اقعدى استغفري الله

وانت في العمل وانتى بتعملى شغل البيت وان شاء الله كل مشاكلك هتتحل وابقي بشرينا

الله يهدي لكى زوجك ويحبب قلبه فيكي ويجملك في عنيه
أمواج حزينه
أمواج حزينه
الله يفرج همك
حلمي هو أملي
حلمي هو أملي
هذا شعارنا وانا اختك
فيه حل واحد

رددي
اتفقت ان اتفق معك ابدا
اتفقي معاه وشوفي وش بيصير
علك زهري
علك زهري
هذا شعارنا وانا اختك فيه حل واحد رددي اتفقت ان اتفق معك ابدا اتفقي معاه وشوفي وش بيصير
هذا شعارنا وانا اختك فيه حل واحد رددي اتفقت ان اتفق معك ابدا اتفقي معاه وشوفي وش بيصير
الله يفرج همك يارب لاتغفلين عن الدعاء والأستغفار تقبلي مروري ياعزيزتي