Together- 4 -ever
Together- 4 -ever
حبيبتي الله يرزقك ويرزقنا بالذريه الصالحه والمسلمين عاجلا غير آجل
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
طيب انتي عرفتي نتيجة التحليل وان الغدة فيها خمول اذا فيه ترا انا كان فيها خمول بعد سنة سويت تحليل طلع سليم واذا فيه حمل وانتي تاخذين العلاج قولي للدكتورة والله يرزقك يارب
طيب انتي عرفتي نتيجة التحليل وان الغدة فيها خمول اذا فيه ترا انا كان فيها خمول بعد سنة سويت تحليل...
لا والله لسه النتيجه ماطلعت بس الدكتوره وصفت لي الحبوب لانها شبه متاكده كل الاعراض موجوده

الله كريم الله يجزاك خير
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
فديتك أتمنى البنات اللي عندهم خبرة يفيدونك بس بنت عمي تاخذ أدوية للغدة و طلعت حامل و وقفت العلاج ، إن شاء الله الله يرزقك الذرية الصالحة...
فديتك أتمنى البنات اللي عندهم خبرة يفيدونك بس بنت عمي تاخذ أدوية للغدة و طلعت حامل و وقفت العلاج...
الله يجزاك خير حبيبتي

على ان الدكتوره قالت لي لو ثبت انه فيني مع الحمل تزيد جرعة العلاج مو توقف لان الغده تاثر على الجنين

الله يستر بس
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
ياحبيبتي يابنت ناس لاتخافين خمول الغده إذا أخذتي علاج تنتظم على طول واذا انتظمت ماتأثر على الحمل بالعكس اصلا بعض الحوامل يزيدون لهن العلاج فترة الحمل ماتوقفينه وبعدين في فرق بين نشاط وكسل الغده وعادي أمي فيها خمول وتاخذ ثيروكسين وماشاالله تاخذ موانع للحمل وخالي وجدتي وانا واختي كلنا فينا شكلنا متوارثينها أبا عن جد وانا تأخر حملي مو من الغدة ولكن من ضعف التبييض + حسد لكن الحمدلله رقيه وعلاج وحملت الآن بالشهر الثاني دعواتكم لي 00
ياحبيبتي يابنت ناس لاتخافين خمول الغده إذا أخذتي علاج تنتظم على طول واذا انتظمت ماتأثر على الحمل...
الله يطمنك يارب انا اخذ نفس العلاج اللي تاخذه امك 50 mcg

الله يتمم لك حملك على خير يارب
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
بنوته سلاااااااااااااااااامك ياعمري طلعت النتيجه او تتوقع وان شاءالله مافيك الا العافيه وبنت خالتي عنده خمول بالغده وماشاءالله معه 5اطفال وطمنين عليك
بنوته سلاااااااااااااااااامك ياعمري طلعت النتيجه او تتوقع وان شاءالله مافيك الا العافيه وبنت...
يابعد قلبي انتي الله يسلمك نتيجتك اعلمك عنها الثلاثاء

اليوم اقول لزوجي شوف كومدينتي كنها كمدينة عجيز مع هالحبوب خخخ :(