طموحي تجاري
طموحي تجاري
الله يوووووووووووووووفقك يالغلا وانا مثل حالتك عندي المشاريع وماعندي الماااادة اااهـ يالقهررررررررررر لكن لو وحدة تقدر عالمادة حتى لو تاخذ مثلا قرض وتبدأ وتسدد المبلغ مع ارباحها وبعد ماتنتهي يبدأ حساب الشريكة << حبيت اعرض عليكم الفكرة واتمنى لكم التوفيق والنجاح .
(المهاااا)
(المهاااا)
الله يوووووووووووووووفقك يالغلا وانا مثل حالتك عندي المشاريع وماعندي الماااادة اااهـ يالقهررررررررررر لكن لو وحدة تقدر عالمادة حتى لو تاخذ مثلا قرض وتبدأ وتسدد المبلغ مع ارباحها وبعد ماتنتهي يبدأ حساب الشريكة &lt;&lt; حبيت اعرض عليكم الفكرة واتمنى لكم التوفيق والنجاح .
الله يوووووووووووووووفقك يالغلا وانا مثل حالتك عندي المشاريع وماعندي الماااادة اااهـ...
شيكي اختي على الخاص

ااااااااااامين ياقلبي ويوفقك ياااااااااااااااااااااااااااااااارب..لو عندي وظيفه ترد والله لأسويها بسسسسس ماعندي وظيفه ...الله يجزاك خير ويوفقك ويسعدك يالغلااااا

بنات الله يجزاكم خير ..لا انستقبل غير الشاحنااااااااااااات فقط لأن مدخولها كبير اما الصغار فمدخولها صغير
&&روري&&
&&روري&&
حبينتي اذا عندك مشروع ناجح لماذا تطلبون من الناس اسهم
اذا المشروع نا جح كثير من البنوك او رجال الاعمال يتكفلون بهذه المشاريع الناجحة
انا لي تجارب كثيرة مع هذه المواضيع واكثرها اما ضياع اموال المستثمرين او انهم يمسكون المشتثمر نفسه وانا لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انصح بمثل هذه المشاريع ولا الدخول فيها لان اصحابها الغالب مجهولين وكيف تستثمرين مع اشخاص ما تعرفينهم .
وانا اتكلم عن تجربة وليس من فراغ .
(المهاااا)
(المهاااا)
حبينتي اذا عندك مشروع ناجح لماذا تطلبون من الناس اسهم اذا المشروع نا جح كثير من البنوك او رجال الاعمال يتكفلون بهذه المشاريع الناجحة انا لي تجارب كثيرة مع هذه المواضيع واكثرها اما ضياع اموال المستثمرين او انهم يمسكون المشتثمر نفسه وانا لا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انصح بمثل هذه المشاريع ولا الدخول فيها لان اصحابها الغالب مجهولين وكيف تستثمرين مع اشخاص ما تعرفينهم . وانا اتكلم عن تجربة وليس من فراغ .
حبينتي اذا عندك مشروع ناجح لماذا تطلبون من الناس اسهم اذا المشروع نا جح كثير من البنوك او رجال...
شكرآآ والله يرفع قدرك

حبيبتي انا كاتبه في بداية الموضوع ان مااااااااااعندي ماااااااديه تساعد وانا ابي افيد واستفيد واعتقد انه لا عيب ولا حرام واساسآ رجال الاعمال والشركات هم مدخولهم الشري فيها والا ماكان شفتي بالطرق مسطرين ماشالله التريلات ...واذا انتي دخلتي مع ناس مو ثقه لاتعمين خصي وانا كتبت ان فيه عقد رسمي موثق بين الطرفييييييييين وحددت الاطراف يعني ماراح يكون مجهول ..الله يجزاك خير
مستحيه
مستحيه
الله يرزقكم يارب