عائشه
عائشه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا ياختي ماي الورد وبارك الله فيك وفي غيرتك على بنات المسلمين
اللي قليل نلقاها في هالوقت عند الاباء والامهات الله المستعان
واللي صار اغلب همهم انهم يجارون الموضه حتى لوكانت على حساب حياء البنت:44:

وملاحظتك في مكانها وياليتها توصل لاصحاب المحلات التجاريه

لكن اذكر انه فيه بعض المحلات يكون فيها لبس ساتر نوعا ما

مثل زارا وجاكادي مذر كير (هذا اللي يطرا على بالي هالحين )
صحيح اسعارهم اغلى من غيرهم
بس وش نسوي ندور الستر لبناتنا
الله يستر عليهم بالدنيا والاخره
(( جنـــــــــــــان ))
جزاك الله خير اختي الحبيبه فعلا موضوع مهم
والله انج صادقه اختي اكثر المحلات لبسهم عاري وغير محتشم اذكر من فتره رحت السوق مع زوجي وكنت ابي اشتريلي لبس حلو لان كانت فيه مناسبه وقعدنا نفتر من محل لين محل والله تعبت وانا ادور لبس محتشم حتى ان زوجي من القهر قال للي تبيع اش ها اللبس اللي تجيبونه وين عايشين احنا ؟ بدوله مسلمه ولا دوله اوربيه؟ احنا حريمنا ما يلبسون ها اللبس والمفروض انكم تجيبون ملابس تناسبنا . والله صج شي يقهر ويرفع الضغط احس انهم ما يجيبون ها الملابس الا حق الاجانب اللي يقول بلادهم مب بلادنا .ماقول غير الله يحفظنا ويستر علينا دنيا وآخره .
ماي الورد
ماي الورد
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

لكل من شاركت اقول عوفيتي ياحبيبتي ولكن من اطلعت اقول اتمنى لكي الفائده

عزيزتي سفرجل شكرا عالمرور وترك تعليقك الكريم بقولك كلام سليم :26:

اختي الغاليه عائشه اثابك الله في الدنيا والاخرة فعلا انا ماشملت كل المحلات بس الاغلب الماركات واللي شبه معروفه

بالنسبه لي انا بالطائف واتمنى مرور اي وحده من الطائف لللترك لكم وصف لمحلاتنا التجاريه والتي للاسف جديده الافتتاح مجمع الطائف الدولي والعبيكان وحتى برحه القزاز للاسف صاروا يجيبون لنا شورتات وبناطيل وعلاقيات يقولون هذا لبس سبوور السبور اللي هم يبونه مايكون الا بالمفتوح والعاري واللي اعجز اوصفه لاني بصراحه اصد لما اشوفه اخاف اجرح النظر بشيء محرم واكون اذنبت وهو مع عمل غيري للاسف

ومع هذا اشكر اهتمامك والاطلاع ياعائشه :24:

على فكرة شفتي بضاعه زارا للصيف ؟؟؟؟ البلوزات كاشفه للبطن والتنورة شورت مو تنورة والبناطيل عاد هذي الوحيده اللي طلعنا فيها من محلهم للاسف بعد الاستسلام للسوق

العزيزة جنان وانتي ذكرتي موقف مر عليكي مرة وانا يمر على كل مرررة للاسف اروح فيها لللسوق

جنان الله المستعان يااختي وكوني على ماانتي عليه من حذر وحشمه ولكي مني كل التقدير

الاخوات المطلعات ارجو ذكر او افادتنا من هذه الملاحظات بالتي تراها بالكليات للبنات او الجامعات هل انتهت الغيرة على الاسلام والمسلمات
هل هن على ماكن عليه في سابق عهدي ايام البناطيل الضيقه وقله الاحتشام ؟؟؟؟؟اللي اسمعه اكثر من كذا بس شقول غير اسال الله لهن الهدايه ولنفسي القناعه وابتغاء الجنه لاخير بالدنيا

:26: :26: :26: :26: :26: :26: :26:
القمورة أمورة
" نـونـي"
:26: :26: