افاده

الطالبات

السلام عليكم .. ما اعرف ابدا مقدمات راح اقولكم الي في خاطري
واتمنى احد يتجاوب معاااي من تخرجت ثانوي اخر سنه يوم ما في اختبار قدرات
وما انقبلت في ولا مكان لان نسبتي كانت 84 وما انقبلت الا في مستشفى
وما كنت متقبله ورسبت وطلعت منهم ودرست الحين في الامام انتساب مطووور ومرره طفشانه اني قاعده كذا وانا توني ما عندي مسئوليات
واحيانا اتحسف اني طلعت من هذاك المكان واتمناه والحين احس ودي ابطل من هالمكان واروح مكان ثاني مجال مثل اول طبي الحرس او العسكري او شي احس له مستقبل مدري ليه انا متشتته ومو عارفه امي مرره كانت ودها اني اكمل في الاول
بس انا انسدمت من رسوبي وكنت مضغوطه لان كان ضغط دراسه علينا
وش رايكم وش اسوي اتعوذ من ابليس واكمل هالاربع سنواات
ولا ادور لي شي ثاني انا الي كاسرني اني لا دخله ولا طلعه
اروح اختبر وارجع غير الناس الي تحطم انه ماله مستقبل :44:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كتكاته بالكراميل
يارب احد يرد علي :(
كتكاته بالكراميل
:_(
أوفى البشر
أوفى البشر
كيــــــــــــف انقبلتي في مستشفى مافهمت عليك في دراسه في مستشفى ؟؟؟

اما عن الانتساب المطور

أنصحك جداّ تكملين فيه وتحوليـــــــــن أنتضام

لان دراسه الانتساب غالبــاُ مالها مستقبل..... ليش ماتحولين انتضام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب وش المجالات اللي تتكلمين فيها عن العسكري والحرس ؟

اتمنى لك التوفيق
كتكاته بالكراميل
اوفى يا عمري شكرا على الرد الله يجبربخاطرك ..
كنت ادرس في مركز القلب التابع للعسكري وكاااان مررررره ضغط
ولكن الحين تحسفت والله

والحرس والعسكري فيها دبلومات صحيه واكاديمية التمريض

والنتظام ودي لكن شروطهم تعيجيزيه تخيلي ثلاث مستويات , معدلك 3,75 واختبار من نفس قسمك يمكن تنجحين ويمكن لا ..

و4 سنوات ويمكن تلقين وظيفه يمكن لا وغير شغل الواسطات مدري انا مررره تعبانه من جلسة البيت حاولت القى وظيفه شي ما فيه
حتى تطوع في جمعية المعاقين ولا دقوا علي :(

بنات ياريت تتفاعلون وتشاركون الراي ما جيت وكتبت الي في خاطري
الا انا ما لقيت احد اقوله :(
أوفى البشر
أوفى البشر
اوفى يا عمري شكرا على الرد الله يجبربخاطرك .. كنت ادرس في مركز القلب التابع للعسكري وكاااان مررررره ضغط ولكن الحين تحسفت والله والحرس والعسكري فيها دبلومات صحيه واكاديمية التمريض والنتظام ودي لكن شروطهم تعيجيزيه تخيلي ثلاث مستويات , معدلك 3,75 واختبار من نفس قسمك يمكن تنجحين ويمكن لا .. و4 سنوات ويمكن تلقين وظيفه يمكن لا وغير شغل الواسطات مدري انا مررره تعبانه من جلسة البيت حاولت القى وظيفه شي ما فيه حتى تطوع في جمعية المعاقين ولا دقوا علي :( بنات ياريت تتفاعلون وتشاركون الراي ما جيت وكتبت الي في خاطري الا انا ما لقيت احد اقوله :(
اوفى يا عمري شكرا على الرد الله يجبربخاطرك .. كنت ادرس في مركز القلب التابع للعسكري وكاااان...
أتمنى لك التوفيـــــــق يارب <<<واذا كنتي من بنات شرق الرياض قوليلي ابيك في شيء :27:

تحياتي لك