$حمامة الحرم$
$حمامة الحرم$
يووووووووووه شكلي صار عندي عقدة الغسيل والدليل الشغالة ضعيفة ابي احطها بالكيس بعدين تفطس لكن من العجلة عشان لزوم الفيزة والجواز والتذاكر كل ما شفت الاواني والملابس كثرت اقول وين ايامك يا...........اسم الشغالة . وهذا الشي الوحيد اللي يحببني في الشغالات (الاواني والكوي )وغيره لا ..اللهم اغننا عنهم واكتب لهم الرزق الحلال واهدهم للاسلام الحق . شكلى خرجت عن النص لكن تحملوا فضفضتي .
يووووووووووه شكلي صار عندي عقدة الغسيل والدليل الشغالة ضعيفة ابي احطها بالكيس بعدين تفطس لكن من...
لاتشكيلي ابكييييييلك :06:

سقى الله ايام الشغاالة آآه بس ياوراء النهررر ياوراي بكرا ان شاء الله غسييييييل وكوووووووي
لهموزه
لهموزه
هههه
انا ابغى ادق على مطعم كان جنبي
واعزم اختي واشوف عيالها لانهم انولدو وانا هنا اهي اهي
اخذ مطبق بالموز والخضار ولا انسى تميس وفول واهم شي ميرندا
وواكلها كلها في دقايق يمكن 10 دقايق للاكل:f226::f226:
وبعدها اجلس اقرقر لاختي لين اطلع اللي في بالي واحضنها وبناتها لين الثانيه الاخيرة وارجع< مع ان ماودي ارجع لكن وش اسوي الحمامه بس اعطتنا ساعه وحده:icon33:
رآآآسي مصـــدع
انا ابغى اقعد على الاريكة حقتي وابي انام على سريري الكبير الواسع ماهو مثل سريرهم بس كل شوي اطقاق انا وابو الشباب من صغره والله انه احيانا مااقوم الا على كرعة في خشتي هههههههههه ودي اخذ الشغالة اللي اموت فية صرت انا الشغالة هنا صرت سرلانكية من كثر الكرف وصراخ الورعين
أم دحومي الحلو
فكرة حلووووووووة ماشاء الله عليك

ماعندي بيت من تزوجت وأنا مغتربة
يعني بروح لأهلي تكفييييييييييين
في هالساعة مابي غيرهم والله ..
أبي تكون نفس الأجواء عندهم هالأيام أمطار وخيور ماشاء الله وأبي أسمع فيها الأذان وبسسس

تصدقين أول ماقريت العنوان على بالي تقصدين العكس يعني لو غربتنا ساعة ونرجع للبلد
تصدقين احترت وش أسوي !
بس أشوى صار السؤال عكس :)
بحلس
بحلس

فكره خونفشااريه :)

داام ساعه وحده وفي بيتي << انا ماعندي بيت خاص فيني ساكنه مع اهل زووجي

بس ماعليه الاهم اقابل ام زوجي واسلم عليها واقرقر مع البنااااات وحشووني مرره

فقدنا اللمه والجمعه :09: ... اللله يجمعنا بهم على خير

اييه نسيييت << واخذ كم لفه ع البيت لانه جديد اشوف زي بيوت بريطانيا :42:

ام دحوومي فريتي رااسي رجعت اقرا الموضووع << من جد بنحتاس بالرجعه بنقش السووق كله :o