اسمي مدري
اسمي مدري
شوفي اختي الله يجزاك خير لما اجي مثلا اقص له قصه سامعتها اسولف معاها يقول وانتي من قالك وكيف وكيف وتحقيقات يحولها لمشكله ويكبرها مع انه المفروض يسمع ويمشي اذا ماعجبته يسكت لاوالله يكبرها ويزعل احيانا احلف اني مااتكلم معه اي كلمه يسبب منها مشاكل اي مزحه يقول لااكيد تقصدين بها شي تعبت مااقول الا الشكو لله (يمكن صاير موضوع مضايقه ومايبي يقولك) يختي اذا كبرت وتجمعت وناقشته وتنكدت انتبه لنفسه وحاول يعدل واحيانا يقول السبب مني اسفه طولت بس حبيت افضفض ادعو لي تكفووووووووووووون
شوفي اختي الله يجزاك خير لما اجي مثلا اقص له قصه سامعتها اسولف معاها يقول وانتي من قالك وكيف وكيف...
نفس الحاله

بس العكس

انا كذا اتعامل مع زوجي

والله مو بيدي احس شي يدفعني

مرات اتعوذ ومرات اخربها....اصبري عليه وادعي له اذا كان سببه روحي لازم تحملينه لأنه غصب عنه..في غير ارادته

حسبنا الله ونعم الوكيل
كراوسانه
كراوسانه
نفس الحاله بس العكس انا كذا اتعامل مع زوجي والله مو بيدي احس شي يدفعني مرات اتعوذ ومرات اخربها....اصبري عليه وادعي له اذا كان سببه روحي لازم تحملينه لأنه غصب عنه..في غير ارادته حسبنا الله ونعم الوكيل
نفس الحاله بس العكس انا كذا اتعامل مع زوجي والله مو بيدي احس شي يدفعني مرات اتعوذ ومرات...
الله يفرج كربك يعني من جد موبارادته يعني مالومه والله احيانا اني اكرهه واذا طلع من البيت مباشره اندم واكلمه كان ماصار بينا شي اخبره اني راضيه عليه مااصبر
اسمي مدري
اسمي مدري
والله يااختي اذا كان سببه روحي

والله مو بإرادته..واسألي مجرب

مرات توصل فيني اني اختلق مشكله واتبلا عليه....اقسم بالله ماكذبت

مع اني احبه حب جنون...بس مدري ليه اسوي كذا

والله الى الان مدري انا ليش سويت كذاا

حاجه ماتدخل العقل

ولايصدق الا اللي بلاه الله بالمرض الروحي
كراوسانه
كراوسانه
الله يشفيك ويكشف كربتك كما فرجتي لي ***** الله راح احاول اتحمله وجعل زوجك يتحملك ويالف بين قلوبكم وقلوبنا ومن اراد بكم كيد الله يجعل كيده في نحره ااامين والمسلمين
رنااااا
رنااااا
اولا اقرائي عليه انتي واذا رفض وهو نايم حطي يدك على راسه واقرائي بصوت هادي
الماء عطيه قرايه ولا تخبرينه وحطي له مع الاكل زيت زيتون مقري فيه مثل السلطه او الشوربه
وبيتحسن بإذن الله وادعي لي بالفرج