يارب تسعد كل وحده تدخل موضوعي وترزقها ماتتمنى وتيسر امورها يارب ...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

صبحكم الله بالخير يالغاليات وجعل ايامك كلها فرح وسرور
ماراح اطول عليكم ,,
بدخل في الموضوع على طووووووول
وبما انو اول موضوع اكتبه هنا اتمنى من الجميع يوقفوون معايه وماابغى منكم غير دعوه صادقه من القلب لان احنا في ايام فضيله
عموما موضوعي يخص اختي الحبيبه ..
تخيلو يابنات اختي بموقف لاتحسد عليه والله لايجعل وحده منكم تمر فيه قولو اميـــــــــــن

والموقف هو ان زوجها فاتحها بموضوع الزواج :44::44: وقال ماعني وعنه :mad:

تخيلو وش السبب

^^^^^^^^^^^^^^^^

^^^^^^^

^^^

^^

^

يقول من غير سبب طنت براسي ودي اتزوج باللهي مو شي يقهر يابنات والمشكله الاعظم ان اختي ورررررررررررده وربــــــــــي مثل الورده يابنات جمال واخلاق وطيب الله لايضرها وماامدحها عشان اختي بس عشانها تستاهل المدح :27:
وربي مقهوره عليها

بنات الشي اللي قاهرني زووود انزلوو تحت شوووفوووه

^^^^^^^

^^^

^^

^^

اللي يبغى يتزوجها وحده متعرف عليها مدري من اي قلعه المهم لحست مخه وخربت بيت اختي الله ياخذها قولو امين << استغفر الله بس من القهر والله اقول كذا :44:

اللي ابغاه منكم ياحبايب قلبي تدعون لااختي لان نفسيتها مره زفت و متضايقه وتعبانه وخايفه على بيتها من هذي الوسخه اللي بتخرب بيتها وبتاخذ زوجها منها

<< على فكره ياغوالي اختي انسانه ملتزمه ولله الحمد وتقول اهون عليه يتزوج بنت ناس وتخاف ربها ولا ياخذ هاللي جايه مدري من وين الله لايبلانا بس << ماودي اتكلم اكثر من كذا

طولتها ادري
بس خلااااااااااااااااااص
اللي ابغاه منكم يابنات تقوووولووووون امين

فضلا ليسا امرا

اسال الله العظيم ان يصرف قلبه عن هذي الزواجه ويهدي قلبه ويسخر قلبه لااختي وعيالها وبيته ويصرف قلبه عن اللي ناويه عليه << اللي ماتتسمى :44:

وكل من دخلت وامنت ويصلح لنا ازواجنا جميعا ,,,,,

اميــــــــــــن يارب العالميـــــــــــن ,,,

اختكمـ _كتكــوتــه:27:
72
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلـــــم الـوردي
لا حول ولا قوة الا بالله

ربنا يهديه ويسخره لها ويصرفه عن بنات السوء
لاتغرك
لاتغرك
يارب يهدي مابينهم ويسخره لهااا ..)

الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
امل*
امل*
اميــــــــــــن يارب العالميـــــــــــن
اخت تعبت اسمي
اخت تعبت اسمي
لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يهديه ويسخره لها ويصرفه عن بنات السوء
لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يهديه ويسخره لها ويصرفه عن بنات السوء
آمين ..
ام رهووف
ام رهووف
خلاص يا قلبي تصبر وتجلس في بيتها وربي يعوضها في اولادها ولاتحزن يا قلبي
القبليه اللي انا منها والله كل شوي واحد راح تزوج وهو متزوج وعندها وزوجته مو ورده وبس قمر بس وش تسوي في رجال ها اليومين فاضين لزواج مااالت عليهم
والله امس دريت واحد من جماعتنا خطب وزاوجه في العيد والله لو تشوفي زوجته طول وجسم وبياض وملامح والله تقولي بنت مو متزوجه وعنده ما شاء الله اعتقد 3 اولاد وبنتين بس ربي يعوضها