اسراء200
اسراء200
شكرا اختي VIG عالوصفه

لكن تصدقون عاد انا الوصفات الممتازه واللي ماتخر الميه تجي لحد عندي وتصير ما تنفع , ومنها الخيار :08:

صار لي من اول شهررمضان وانا ادهن وجهي قبل ما انام بعصير الخيار ورموشي بزيت الخروع لكن لا وجهي تغير ولا رموشي طولت :08: :08: :08:

يعني انا في اللأصل الحمدلله ما اعاني من الحبوب لكن بشرتي ذابله شوي ومافيها حيويه ونضاره وعيوني شكلها متعب وتوقعت بعد شهر كامل وانا استعمل الخيار والخروع اني اعيد بوجه مشرق ورموش طويله , لكن مافي فايده والحمدلله على كل حال
VIG
VIG
<center><br><font color="red" size="6"><marquee direction="right">مع الأيام - رائعة 100% - سمر كيك -MARIGOLD- atyaf-فراشة في مهب الريح *- مشكورين على الرد</marquee>

يا مع الأيام : ثلاث خيارات لبشرتك وللى معك في البيت ولا تقصرين معهم

ويا رائعة 100% : مشكورة على التعليق

أما سمر كيك : صباح الليل:21: :21: انشاء الله الخيار يؤدي مفعوله بالعيد مع الكيك لوووووووووووول

MARIGOLD:فطستيني ضحك يا عسل مطلوبك موجود
سوق في سوريا يسمونه سوق التنابل
لا تزعلين من الكلمة !! هذا السوق تلقين مطلوبك فيه ولا تتعبين ..في كل شيء مقصص ومغلف

atyaf : مشكورة على الدعــاية كلامك صحيح ولا عليه غبار

فراشة في مهب الريح * : إيه والله صادقة
VIG
VIG
اسراء200 :
إسمعي إللي بقولك .. الخيار ميزته إنهيعطيكي الإنتعاش وتحسين بعده بأنكRELAXE ويزيل كل التعب والاجهاد

ملاحظة
خلطة الخياراللى قلتلكم عليها ((( ما تكون سائلة مرّرّرّرّرّرّرّة وما تكون مطحونة على الآخر مثل العصير )))

ياعيوني
انا اعطيتكم خلاصة كل القناعات ولخّصتها لك في ((الخيار إللي لا قبله ولا بعده ))

الظاهر إن حالتك مستعصية

<center><APPLET codebase="http://ie.yimg.com/e/5da47e1c/h/87d89c18" width=400height=200 code="flame.class" height="128"><br><param name="text" value="مشكووورة"></applet>

dreem20
dreem20
عزيزتيVIG أنا استخدم قناع الخيار Freewomanواشتريته من وحدة خبيرة تجميل وتراه ينباع في الصيدليات قولولي ايش رايكم فيه انا لي 4مرات مستخدمته واحس في فرق بسيييييييييط جدا فياريت انتي والاعضاء اللي ماراح الا قي أحسن منهم واحمد ربي اللي طببني فيكم تقولولي استمر عليه او لأ لاني اثق في كلامكم اكثر من الخبيرة شفتوا لايت درجة احبكم :27: :32:
splendor
splendor
ياحبيباتي
مشكلتي مرررة عويصة انا جربت الخيار وتقريبا كل كريمات السوق والعسل قبل كدا وبصراحة مافاد معي حسيته زاد حساسية وجهي
وبصراحة احتاج مساعدتكم
انا عمري 17 سنة ووجهي كأنه وجه عجايز كله تجاعيد
ولونه مو ثابت يعني اغمق في جهة أكثر من الثانية
فارجوكم تساعدوني