تعباإنه وطارئ الموت يعذبني

الملتقى العام

السلام عليكم وررحمة الله وبركاته

ان شاء الله يارب تكوننن با احسن حال

ياحررريم انا تعباااانه نفسيا حتى النووووم مُـ?ـُـآ نام زززين واذا نمت نووومي متقطع واحلام مزعجه وووونكد

صاايره افكر بالموووت كثير والله يابنات اني امس اناظر با امي ووابكي واقوول الموت مابيخلي احد ووربي يابناات امانيتي اني مُـ?ـُـآ اذوق فراااق امي وودعوتي ان الله ياخذ رووحي قبلها بناات انا الحمدالله مؤمنه بالقضاء والقدر وادرري ان الحيااه ماتدووووم لاحد

والله يابنات لمارحت السووق بتقضى للعييد اقوول بنفسي طيب وبعدين لبست وتزينت ووش بستفيد احس اني يأست مدرري وش فيني الي بضبط فيني

لما رحت للعمره قبل اسبوع والله قطعت قلوب خواتي والله ودعتهم وكاني مودعه الدنيا أبوسهم واضمهم وواصيهم وكاني راإح أموووت

والله طلعت من الحرم وأنا أبكي وأقول بنفسي ياترئ برجع اشووف بيت ربي ولا هاذي اخر عمره لي

من جد تعبت من حالي قريت عن هالحالات إلي تجي غيري بسس مُـ?ـُـآ فإد فيني أحسن مُـ?ـُـآ اتاثر

والله أكتب لكم وأنا أبكي الحين تعبانه من حالتي والله مايريح قلبي إلا القران أحس اني لاقريته ارتاح بس الايات إلي فيها الوعيد والموووت مرره اتاثر منها وأجلس أبكي وأقووووول بنفسي الحياه ماتسوئ شيء أحس اني أهملت نفسي حتى الأكل مُـ?ـُـآ أكل والله بداية الشهر كنت اشتكي للبنات بقسم السمنه والنحافه من زيادة وزني والحين الله أعلم بحالي كل من شافيني قالي انتي مرضانه فيك شيء انسل جسمي سل
تعبت أبي ارتاح أبي أنام زي الناس ارتاح

تكفوووون ماكتبت موضوعي إلا أبي أفضفض لكم وأبي منكم دعوووووه بظهر الغيب ان الله يرحمني برحمته ويريح قلبي

وعسئ كل من دعت لي يفتح لها الله أبووواب رحمتها وماينطوي رمضان إلا وذنبها مغفور وكتبت من الفائزين بجنأت النعيم

وياإأرب تبلغني واياكم ليلة القدر قؤوولو أمييين
لاتنسوني من دعاءكن
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت فرح
اخت فرح
ياقلبي هذا يسمونه وسواس الموت اذا فكرتي فيه حاولي تشغلين نفسك وقومي توضي وصلي لك ركعتين

اهم شي ماتسترسلين مع التفكير لأنك راح تتعبين اسأل الله لك الشفاء وراحة البال
هدوءبحر
هدوءبحر
الله يكون بعونك ويفرج همك وهمنااللهم امين
M!ss toot
M!ss toot
الله يريح قلبك ويفكك من الوسواس ..
من عرفني ملامني
اختي هذا وسواس حتى اني اجي عند امي واشوف هي حية ولا ميتة بس انتي اشغلي نفسك واقنعيهااا وادعييييييييييييييلي بالايام ان الله يشفيني ان الله ؤيستجيب دعااااااااااااائي
متزينة بعقلي
متزينة بعقلي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اتركي عنك الوساوس واتركي الخوف من الموت وابدئي حياتك ومثل ما يقول المثل من حاتى الموت ما مات

تفكيرك هذا يخليك ميتة وانتي على قيد الحياة وحطي في بالك مو بس انتي بتومتين كلنا بنموت ان ما متنا اليوم ينموت بكرة بس مو معقولة نخلي فكرة الموت تسيطر علينا

هو كويس ان الواحد عارف انه بيموت عشان يزيد من تقربه لله والابتعاد عن المعاصي بس مو لدرجة انه يفقدنا ملذة الحياة

ولا تنسين مقولة اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا واعمل لاخرتك كأنك تموت غدا

فلابد من التوافق بين الجانبين وخليك متفائلة وتفكيرك ايجابي.

كل الاحترام والتقدير