^_^سارون^_^

^_^سارون^_^ @saron_22

عضوة نشيطة

ديرما كولاجين لعلاج الندب والاثار ولشد البشره المترهله وتعبئة الخدود

مستحضرات تجميل وعطور

الديرما كولاجين هو عباره عن نظام علاجي وتجميلي حصري من كوريا يقوم بازالة كامل عيوب البشره من ندب او اثار قديمه او تجاعيد ويقوم بشد البشره واعطائها بياضا وتوردا ونضاره ويساعد على تعبئة الخدود بالكولاجين لانه كولاجين مركزز مستخلص من شجرة الباوباب الافريقيه
8
22K

هذا الموضوع مغلق.

^_^سارون^_^
^_^سارون^_^
ماهو النظام الكولاجيني ؟
هو عبار عن نظام علاجي للبشره المصابه بالاثار والندب والحفر وللتجاعيد وارتخاء الخدود ولتعبئة الوجه بالكولاجين..يستخدم كجلسات بالمنزل وهو يتفوق من ناحية النتائج على جلسات العيادات المكلفه اللتي تكلفنا ماديا ووقتيا وجهديآ

وهو مكون من اداة رولر امريكيه مع كولاجين مركز (حصريا من كوريا)مستخلص من شجرة الباوباب الافريقيه

ماهي الاسطوانه الابريه (الرولر)؟

هي عباره عن اسطوانه صغيره مثبت بها بعض الأبر الصغيره جدا و التي يبدأ طولها من ربع مللي اللي 2.5 مللي
تستخدم في علاج الندوب و حب الشباب و تفتيح لون الجسم و التمدد الجلدي و السيلوليت و أثار الحبوب و الحروق القديمه و الترهلات و علاج تساقط الشعر و التجاعيد وتعمل الأسطوانه الأبريه عن طريقه استثاره الجلد في اعمق مختلفه لجعله يعيد تفعيل وظائفه مره اخري بمعني انه اذا اخذنا علاج الصلع و سقوط الشعر مثالا فاننا نستعمل اسطوانه طول ابرها 2 مللي حتي تستثير فروه الراس و البصيلات و الشعيرات الدمويه الرفيعه المغذيه لفروه الرأس
تتم طريقه العلاج عن طريقه تمرير الأسطوانه الأبريه علي الجلد في الأتجاه و عكسه ثم وضع الدواء و تمريرها مره اخري عدد الجلسات يقاس حسب الحاله و النتائج مضمونه و واضحه من اول جلسه

ماهو النظام الكولاجيني الثلاثي؟

هي عباره عن 3 كريمات بالكولاجين المركز وهو نظام علاجي اكثر من كونه تجميلي تساعد على غلق المسامات وتعبئة الوجه والخطوط حول الفم وتفتيح البشره وتوريدها ويعطي الوجه شبابا اكثر وفيها مرطب مستخلص من شجرة الباوباب (شجره غير موجوده الا بافريقيا واستراليا فقط)

تفاصيل تجربتي

بما اني بذكر تجربتي الافضل اكتب بالعاميه..لاكثر سهوله في التعبير ^_^...طبعا انا (كنت) اعاني من كل العيوب المذكوره اعلاه..ارتخاء بالخدود..اثار ندب وحبوب جداااا قديييييمه وللاسف الاثار عميقه عميقه عميقه وسبق ورحت لاكثر من عياده بالرياض لعلاجها لكن للاسف كل الاستشاريين يعالجونها سطحيا فقط...يعني يصرفون لي حبوب الروكوتان بعدها بشهور يصرفون لي اما كريمات مقشره مثل الرتن أ او جلسات كيميائيه..لكن للاسف انا كنت اخسرر وقت وجهد ومشاوير رايحه جايه للعيادات ومااديه ايضااا لكن النتيجه تكون فقط سطحيييييه يعني بس تتفتح البشره وتتورد وتصفى لكن الحفر والندب باااااااااااااااااااااااقيه ما تغير فيها شئ بتاتا يمكن يتغير لونها شوي ويخف لونها لكن الحفر مثل ماهي ..ولما انتهي من الجلسات اسال الاستشاريه والحفر ليه ماراحت؟؟
كان رد كل استشاريه (للاسف اثارك مرررره عميقه والتقشير الكيميائي مايشيله..ممكن يروح مع ابر التعبئه وكل ندبه بالوجه بابره قيمتها من 200 الى 250 !! طبعا الندب اللي بخدودي مررررره كثيره يعني مستحيل اغامر وسويها ف شلت من بالي فكرةعلاجها ..بعدها سمعت عن لديرما رولر..وطبعا انا بشرتي تعاني من كذا عيب للاسف وليس الندب فقط...لانها دهنيه وانعدممت من الحبوب اللي عانت منها على مدى سنواااات..وكمان نحيفه ووجهي نحيف..فصرت ابحث بالمواقع الكوريه عن سر امتلاء خدودهم وبياضها بالرغم من النحف اللي هم فيه..
والله جلست فتره طووووويله ابحث واستشير كوريين كمان وعانيت من الترجمه بشكككل لان مواقعهم كوريه بحت مايكتبون بالانجليش بتاتا...لكن كنت اجاهد ولله الحمد اكتشفت هالنظام الرااائع المركززز بالكولاجين وهو غير موجود الا بكوريا فقط..واللي ذكرته لي وحده كوريه وقالت هالنظام مانستغني عنه بتاتا وكمان فيه منه للعيون والشفايف لكن لسى مااستخدمته ^_^ لكن بالطريق ان شاءالله
طبعا وفرت الرولر من برى كمان لانه غير متوفر عندنا ووصلني الكولاجين وبدات باستخدامهم مع بعض وماشاءالله تبارك الله ظهرت النتائج من اووول جلسه اقسم بالله شئ غررريب بحياتي ماقد شفت تغيير ببشرتي في كل جلساتي بالعيادات لكن وربي التغيير اللي شفته من اول جلسه اذهلني ماشاءلله تبارك الله
وبتعرفون صدق كلامي وباني ما بالغ لان موضوعي فيه صور لبشرتي قبل وبعد

ماهي التغييرات اللتي حدثت لبشرتي بعد استخدام النظام ل 3 شهور ؟

النتائج تظهر من اول شهر لكن طبيعي بالاستمرار عليه لشهور بتكون النتائج اقووى..
1- تفتيح البشره
2-تعبئه الخدود واستغنيت عن فكره نفخ خدودي بالكولاجين ولله الحمد
3- تعبئه الخطوط حول الفم
4- الندب والحفر راحت واختفت
5-حسيت من وجهي وكاني صغرت كذا سنه
6-لما اضحك اضحك بصعوبه من الشد ماشاءالله
7- توردت الخدوود بوضوووووووح وكاني حاطه كريم اساس وبلاشر بينك
8-التجاعيد اللي تظهر حول الفم راحت واختفت >بالرغم اني ما امرر الرولر حول شفايفي اخاف من الالم لكن شكله من الكولاجين
9-بشرتي مررره مشدوده وراح الارتخاء ماشاءالله
10-لاحظت لما تطلع حبه بوجهي وتروح على طول يختفي اثرها مع الجلسات مو مثل الندب القديمه
11-الكلف راحت والمسامات تسكرت وماصار فيه حبوب سوداء
12- اكتشفت ان في خدي حبة خال كانت مختفيه من الندب والاثار هههههههههههه والحمدلله طلعت وبانت:

الصور

اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الاسطوانه الابريه الديرما رولر

اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

كريم الكولاجين (فرست اسنس) السائل المركز اول كريم يستخدم بعد الديرما رولر

كريم الكولاجين المرطب (كولاجين كريم) يستخدم بعد كريم (فرست اسنس) على كامل الوجه

الكريم الكولاجيني المركزز (مثل الجلي شكله) (كولاجين اسنتيال مساج) يوضع منه القلييييييل لانه مركزز ويعمل مساج للوجه وهو اخر مرحله بالجلسه

صور التجارب قبل وبعد

^ طبعا مثل ماهو واضح بالصور الاسطوانه الابريه تزيل الندب والتشققات وتشد البشره
اما الكولاجين يتميز بميزات

طريقة الاستعمال

1-تغسل البشره بالماء والصابون ثم تجفف جيدا ثم تعقم بمسحها بالمسحه الطبيه
2-ضعي مخدر موضعي على البشره (اختياري)
3-ابدئي باستعمال جهاز لديرما رولر ومرريه على بشرتك وحاولي الضغط علي بشرتك
4-اشطفي وجهك بالماء البارد
5-بعد10 دقائق ضعي القليل من كريم (فرست اسنس)
6-بعدها ضعي كريم (كولاجين كريم) على كامل الوجه من دون العينين
7-اخر مرحله ضعي القليل جدا من الكولاجين المركز (كولاجين اسنتيال مساج ) مع عمل مساج بالاصابع
ملاحظات:
يستعمل مرتين بالاسبوع
يجب عدم التعرض للشمس
يجب استخدام بالنهار واقي حمايه من اشعة الشمس
منوره 2011
منوره 2011
حبيبتي والسعر اللي حطيتيه شامل ها الاشياء كلها
ياليت القى رد قريب
لاني اعاني من ها المشكلة
^_^سارون^_^
^_^سارون^_^
ايوا شامل المجموعه كلها