مهرهـ ..!!

مهرهـ ..!! @mhrh_14

عضوة نشيطة

بنتي و السفر !!

السياحة والسفر

صبآح / مسسآء الـ:26:

بنات انا بإذن الله ناويه اسافر اسبوع لدبي .. وهذي اول سفره لي بعد ولادتي .. يعني عندي طفلة عمرها 10 شهور ..
ومررررررررره محتاره فيهاا ..
عارفه انها راح تتعبني وتتعب هي بعد .. غير عن تجهيزاتها من ملابس واكل وشرب و و و
بس المشكلة احس اني ماراح اقدر اصبر عنها زائد انها متعلقه فيني مرره ..
واحس اني راح اتنكد ولا راح انبسط لو تركتها
ابوها مو راضي ناخذها بس لو القى احد يشجعني على اني اخذها ويهونها علي حاولت اقنعه !!

بلييييز من صاحبات التجارب افيدووني .. وشجعوني على اتخاذ القرار لان بكرا اخر وقت لو بقول لابوها يطلع لها جواز سفر ..

لكل من ترد :26: + احلى دعوه  
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شهلاء العيون
شهلاء العيون
خذي بنتك احسن
جهزي اغراضها وعربيه ومايكون الا خير
مهرهـ ..!!
مهرهـ ..!!
شهلاء العيون

الله يسعدك يارب ويحقق لك مناكِ ..

بإذن الله ربي ييسر الامور ويطلع جوازها بسهولة
مشمش"1"
مشمش"1"
والله انا من رايي انها صغيره وماراح تفهم شي خليها عند اهلك اريح لك ولها لان السفر والله متعب للطفال وللاهل وثنينهم يتوترون ياشيخه روحي وانبسطي دامك ماسافرتي من عقب ولادتك واستودعيها الله وماعليها الا العافيه انا والله كذا مع ولدي من يومه صغير اسافر واخليه عند اهلي لين كمل اربع سنوات وصار يفهم اللي حوله ويعرف معنى السفر
دارين2007
دارين2007
خذيها معاكي احسن لانك لو ما اخذتيها هتجلسي قلقانة عليها ومتنكدة وعقلك وقلبك وتفكيرك هيكون عند بنتك
10 شهور ربي يسعدها يعني ما هتتعب جالسة بالعربية
مهرهـ ..!!
مهرهـ ..!!
خذيها معاكي احسن لانك لو ما اخذتيها هتجلسي قلقانة عليها ومتنكدة وعقلك وقلبك وتفكيرك هيكون عند بنتك 10 شهور ربي يسعدها يعني ما هتتعب جالسة بالعربية
خذيها معاكي احسن لانك لو ما اخذتيها هتجلسي قلقانة عليها ومتنكدة وعقلك وقلبك وتفكيرك هيكون عند...
والله ياقلبي انا عارفه انو لو اتركها افضل لي ولها .. بس لما اشوفها متعلقه فيني ارحمها :44:

الله يسعدك يارب ويخليلك اولادك ويبلغك فيهم ويتمم حملك على خير

صح كلامك .. انا حتى ماكنت حاسه بحماس للسفر علشانها .. بس الله يتمم امور الجواز على خير

الله يسعد قلبك ويخليلك بنوتاتك وتشوفيهم عرايس ..