تجربتي مع زيت اركان المغربي بامانه ودون تضليل / اكتفى من الردود

العناية بالشعر

اخواتى السلام عليكم
اعرض عليكم اليوم تجربتى مع زيت اشتهر هذه الايام وكثر الحديث والمبالغات عن مفعوله السحري
انا جربته واخذت المجموعه كامله من شركه امريكيه ومن امريكا نفسها
اخذت المجموعه كلها عباره عن نوع ماسك للشعر ثقيل ونوع ماسك اخف واخذت زيت للشعر نوعين نوع بعد السشوار
والثاني قبل الحمام
واخذت شنبوا وبلسم من نفس الماركه وبنفس الزيت الذي طلعوه للسماء
النتيجه ولا تغير فى شعري شي ابدا لا اقليل ولا كثير والحمدلله على كل حال

هذه الصوره تحتوي على البلسم والزيت والماسك الخفيف

وهذا الماسك الثقيل

وهذا الشنبوا

جمعت لكم صور الي عندي من النت علشان تعرفونها

والي خلاني اكتب هذا الموضوع
اولا ان اسعاره غاليه واكيد كثير مثلي يعتقدون بماانه غالي خلاص اكيد انها مفيد
الشي الثاني ان كثير لاسباب متعدده لا يستطيعون الحصول عليه ويتحسرون
الشي الثالث كثرة المبالغات فى الوصف والمدح من البعض الذين كثير من الاحيان لم يجربوه اصلا

الصور من النت والتجربه شخصيه
والي تحب تنقل الموضوع لافادة اخواتها تتفضل والله يجزاها خير
26
175K

هذا الموضوع مغلق.

mazher
mazher
chokrane
lolo3370
lolo3370
جزاك الله خير على الإفاده
مياآآاسه
مياآآاسه
تصدقين انا كنت احسب الزيت للوجه ههههههه؛)
حبها سعودي
حبها سعودي
اختي اول شئ اسمحي لي اشرح لك و للاخوات شئ :زيت اركان شجره ما بتطلع في كل الدنيا الا في المغرب و الشركات الاجنبيه بتستغل مفعول هالزيت في تسويق منتجاتها ما راح تحصلي الاصلي الا في المغرب و الحقيقه فوائده كتيره بس اغلبيتها للبشره :بياض +يشيل الكلف و التجاعيد لنو مرطب عميق و الحبوب و اثاره بس يلزم دوم متابعه للعلاج وبعد يشيل خطوط الحمل و بعد و الولاده لازم تبتديه من اول الحمل و فيه نوعين نوع للاكل و بيكون لونه عسلي و تجميلي و لونه فاتح و صافي و في كل الحالات ×××
أم البواسل 2006
أم البواسل 2006
اختي اول شئ اسمحي لي اشرح لك و للاخوات شئ :زيت اركان شجره ما بتطلع في كل الدنيا الا في المغرب و الشركات الاجنبيه بتستغل مفعول هالزيت في تسويق منتجاتها ما راح تحصلي الاصلي الا في المغرب و الحقيقه فوائده كتيره بس اغلبيتها للبشره :بياض +يشيل الكلف و التجاعيد لنو مرطب عميق و الحبوب و اثاره بس يلزم دوم متابعه للعلاج وبعد يشيل خطوط الحمل و بعد و الولاده لازم تبتديه من اول الحمل و فيه نوعين نوع للاكل و بيكون لونه عسلي و تجميلي و لونه فاتح و صافي و في كل الحالات ×××
اختي اول شئ اسمحي لي اشرح لك و للاخوات شئ :زيت اركان شجره ما بتطلع في كل الدنيا الا في المغرب و...
زيت اركان الي اعرفه للبشره ماكد سمعت للشعر لكن مشكورة علي ذكر تجربتك