عندي معرفين ونصيحة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

حابة اعترف للجميع انه عندي معرفين معرف ايام كنت انسة وهذا تركته نهائي ومعرفي الحالي وانا مدام
اليوم ما ادري وش طرالي افتح معرفي القديم واقرأردودي ع العضوات ومواضيعي اللي كتبتها
سبحان الله المواضيع اللي كتبتها ماتجوزلي الحين ولاحتى من اهتماماتي
كيف سنتين ونص زواج غيرتني او هو العمر اللي غيرني

قبل ابدأ الموضوع للفرفشة شوفو معاي تناقض عجيب في ردودي بين العزوبية والزواج دليل ان الانسان مايعجبة العجب
اوول
بنات أبي حل )))) ماعندها وقت
كان وزني 64 وألحين 58 وكل مالي انحف وكل من شافني قال وين راح نصك
ليش قاعدة انحف وانا اكل الاخضر واليابس
مابي انحف مابي مابي
الحين

وش ذا حسيت اني من عالم ثاني
ماشوف بمجتمعي هالاوزان
اول الزواج 56 طبعا من الهم والخوف والكل قالي عصلا ونحيفة
وبعد الزواج وخلال 6 شهور زدت 10 كيلو وهذا وزني اللي متعودة عليه والكل اعجبة جسمي
وخلال سنتين وكم شهر وصلت 77 واكلي هوهو بس مافيه رياضة
وحاليا امشي 45 الى ساعة باليوم
ومع ذلك جسمي مشدود مو مترهل ولا فيه زوايد
ماشاء الله عليكم ماودي انضل احد
لا يغركم ترى مو عاجبني وشكلي وصلت لل80

اللي حابة اقوله من باب النصيحة لخواتي المسلمات
قوله تعالى ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )
هالمنتدى بالذات فيه مشاكل كثير وحنا يالحريم غالبا عاطفيات ومتسرعات في الحكم واي وحدة تشتكي من زوج او اهل زوج قيمنا الدنيا وماقعدناها بحكم انه راح نساعدها ونريحها
بس اللي مانعرفة اننا اما راح نشحن ونشحن ونشحن صاحبة الموضوع وبكدا تكبر مصيبتها
او انا نهون ونهون ونهون عليها وبرضه راح تكبر اذا الموضوع يخص ارتكاب كبيرة من الكبائر ...طبعا كلها بحسن نيه مننا
ومع ذلك فيه خوات ربي يباركلهم ويسعدهم قمة الحلم والثقافة

اللي خلاني اكتب موضوعي انه انا وحدة بعزوبيتي كنت كاتبه رد لوحدة متزوجة صحيح مايوصل للطلاق ولا خراب البيوت لكن فيه احساس بقلة الحيلة والضعف لصاحبة الموضوع وهذا بحد ذاته يقهر ويحزن
وانا لاخبرة ولاتجربة وعمري صغير الله يغفرلي ويسامحني والله جهل مني
وايضا بعد زواجي كتبت موضوع يخص زوجي بس خارج ارادته ماله حول ولا قوة فيه وانا توني ماكملت سنه متأثرة جدا ودموع وحالتي ترحم وكانت الردود صاعقة لي زادت حزني حزن وانا ادري والله انه القصد والنية طيبة
وهذا غيض من فيض ... اتمنى استفدتو من كتابتي
وحيا الله بالجريئة اللي تعترف بمعرفاتها وتنورنا بتناقضاتها :sad:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انت همك حياتي
انت همك حياتي
عذرا ع الاخطاء الاملائية اللاب كله فايروسات والنسخ عندي تعبان شوي
روح الحلم!
روح الحلم!
استفدت منها
بس تعليق وزن 56 مشاءالله يجنن
ليه تبين تسمنين كنتي  > ذا اللي انتبهت له من الموضوع خخخخخخخ

اناابي انحف هع
يعطيك العافيه الموضوع اعجبني
سبحان الله وبحمده
انت همك حياتي
انت همك حياتي
56 ايه حلو ياعسل
بس ماكان حلو علي بينت هيكل
وان شاء الله تنحفي ع خير
m.m.m.s.s.s
m.m.m.s.s.s
كلام جميل .بالفعل احيانا تشوفي ردود غريبه وتدل ان صاحبتها ماعندها خبره بالحياه . مشاء الله عليك موضوعك حلو تذكريني بنفسي اول الزواج 58 والان بلاش اقولك راح تنصدمي هههههههه صباحك عسل يارب 
روابينا
روابينا
اكيد يوجد تناقض بالردود اذا من فتره سابقه وطويله ....لان في بعضها نغير فكرتنا عن موقف او نعرف هذا الرد دائما يسبب مشاكل بالمنتدى اويسبب اتهام لصاحبة الرد باثاره الفتنه واحيانا تتغير الفكره بكاملها لان كانت بالسابق خاطئه والحكم خطأ ...سبحان الذي لايتغير ....وتبقى حرية الرأي قائمه وكل واحد وافكاره ومجتمعه وخلفيته في الحياة ....ومن الرقي نسمع كل الآراء المطروحه ونتقبلها ونرد بدون قيود