charming_roro

charming_roro @charming_roro

كبيرة محررات

فكرة سهلة وسريعة جدا لعمل البيتزا والاحلى انها لذيذة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا طبخات عالم حوا

من اسبوع تقريبا كنت اتفرج على قناة فتافيت وشفت برنامج جيمي اوليفر بيحضر وجبات في 30 دقيقة وشدتني طريقة عمله لبيتزا سريعة مرة و الاحلى انها لذيذة

المقادير
كوب دقيق
رشة ملح
ملعقة شاي صغيرة بكنج باودر
ملعقتين اكل زيت زيتون
مويه للعجن
-------------------

الطريقة :
1-اخلطي المقادير الجافة مع بعض اول شي وبعدها الزيت الزيتون افركي بيه العجينة بعدها اعجني بالمويه لحد ماتتشكل عندك عجينه وادهنيها بشوي زيت زيتون عشان ماتتعبك في الفرد
2-خدي العجينة على طول افرديها على شكل دائرةو خلي الفرد يكون خفيف يعني تصير زي عجينة دومينوز الخفيفة و في نفس الوقت تكوني اخدتي مقلاة حجمها اكبر من حجم العجينة وتحطي زيت زيتون فيها وتولعي عليها النار وتخليها تسخن خدي العجينه اللي فردتيهاا وحطيها على المقلاة وخليها على نار هادئة نوعا ما عشان لا تنحرق من تحت تاخد معاكي تقريبا 10 دقايق وشيكي عليها من تحت ارفعيها بملعقة وشوفي ادا اتحمرت على خفيف اثناء تحميرها من تحت حطي عليها صوص البيتزا النوع اللي تحبيه و الفطر والزيتون والاشياء اللي تبغيها والجبنه كمان انا احط قشقوان اقطعها و موزاريلا بس ما اكثر طبقة خفيفة وارش عليها ريحان او بهار البيتزا بس تستوي من تحت اقفل نار الغاز وادخلها الفرن تتحمر من فوق وطلعيها
والله يا بنات لو تجربوها ادمان خفيفة و روعة تجنن احنا 3 اشخاص اعملهم حبتين وفوق دا يطلبو زيادة كمان
الصورة نقلتها من موقع جيمي اوليفر لو عندي صورة للتطبيق ما كان قصرت ونزلتها لكم

38
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصة قلب
غصة قلب
بجربهاااا
يعطيك العااافيه
.:(العجيبه):.
.:(العجيبه):.
يعطيك العافيه
بس مشكلته هالشخص وسخ ما يعترف بملاعق ا عصارات كل شي بيده فما احب اتابعه
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
يسلمووو ويعطيك العافيه
نبض عبوودي
نبض عبوودي
يسلموووووو فكره سهله بجربهااا
charming_roro
charming_roro
الله يسلمكم يارب
اخت العجيبة
صح انه كل شي بايده بس انا اتفرج عشان اخد افكار و وصفات مالي بشغله لاني محا اكله انا احب ادور واتعلم