هدوء مزجع
هدوء مزجع
الله يشفيك وان شاء الله يفيدوك البنات
ام فجر2007
ام فجر2007
ولاتنسون فوائد القسط الهندي والرقيه
فطووم *
فطووم *
مدري .......
انا معاي غده بس ماوصلت للمراحل الي ذكرتيها يااخت داليا 
الي حسيت به تعب وخمل وعضامي تعبنانه مرررررره 
 يمكن حالتك كانت متقدمه كثيررررر 
ماكشفتيه الامتاخر   ..
داليا-74
داليا-74
مدري ....... انا معاي غده بس ماوصلت للمراحل الي ذكرتيها يااخت داليا  الي حسيت به تعب وخمل وعضامي تعبنانه مرررررره   يمكن حالتك كانت متقدمه كثيررررر  ماكشفتيه الامتاخر   ..
مدري ....... انا معاي غده بس ماوصلت للمراحل الي ذكرتيها يااخت داليا  الي حسيت به تعب وخمل...
حبيبتي فطوم هاي الاعراض اجتني شوي شوي على مدار تمان سنين وتلات سنين ما بعرف شو السبب ومفكرة بس سمنة ولاني باكل كتير على الرغم عادات اكلي ما تغيرت وخلال بقية الخمس السنين بدت تزيد الحالة كل شوي مصيبة جديدة لان جسمي ما تقبل دواء ثايروكسين وما عم بتستفيد منه فاضطريت ادور على حلول بالمواقع الطبية الاجنبية وطلع في نسبة قليلة من مرضى الغدة ما بيتقبل جسمهم ثايروكسين ولازم ياخدو وقتها على طول دواء T3 وطبعا مو موجود بالدول العربية اضطريت اطلبه من تركيا وبديت عليه وتحسنت عليه 20% نوعا ما بس الحمية هي اللي فعلا عالجتني ورجعت انسانة طبيعية والحمد لله

هلا دواء ثايروكسين هو عبارة عن هرمون T4 وهاد الهرمون لما يروح الكبد بيتحول جزء منه لهرمون T3 وهاد الهرمون هو اللي بيحرق وبيعمل التمثيل الغذائي انا عندي كان مشكلة بامتصاص T4 جسمي ما كان يتقبله يعني كاني ما عم باخد دواء ولما اخدت T3 تحسنت زي البنات على دواء الثايروكسين تحسن بسيط بس الاعراض ما راحت الا بالحمية اقسم بالله العظيم تغيرت 180 درجة رجعت زي ما كنت قبل المرض والحمد لله مليون الف مرة انه انقذني من اللي كنت فيه وشفاني .. صح اذا رجعت للاكل الغلط بيرجعلي المرض والاعراض بس انا اخدت قراري اني ما ارجع اغلط بالاكل عشان ما ارتمي بالفراش زي قبل ...الله يشفينا كلنا
ام علي١٩٦٩
ام علي١٩٦٩
انا كان عندي الغده نشيطه وشلتها لانها كانت متضخمه اي فيها ورم وطلع حميد ولله الحمد بس بقيت الجاردرقيه ماشالها الدكتور لان ما فيها ورم وعلشان تؤدي دورها في الجسم واتناول جرعة ثايروكسين ١٧٥يوميا ولمدى الحياة