مكنسه سريعه
مكنسه سريعه
مدري وش اقول بس صعبه اروح لطبيب نفسي زوجي من نوع الي يعلم اهله بكل شي ..وتعرفون اذ ناس سمعو ان وحده رحت لطبيب نفسي....وش يقولون..حتى اهلي اذ عرفو ماراح يسترون على...وكل الي انا فيه سبب مشاكل من يوم نقلت لجده وقربت من اهلي واهل زوجي..والله ماذقت راحه من طبيت جده يارب اسالك ..ان تعجل بنقل زوجي من جده وترجعه لشرقيه... تكفون ساعدوني اعلاج نفسي بنفسي من غير طبيب
مدري وش اقول بس صعبه اروح لطبيب نفسي زوجي من نوع الي يعلم اهله بكل شي ..وتعرفون اذ ناس سمعو ان...
مو عيب لاتعلمين احد وقولي لزوجك لايعلم احد روحي من دون علم احد انا رحت لنفسي ماتوقعت يوم من الايام بصل لها المرحله وللحين مواعيد بالعكس تفضفضي له ويساعدك اذا تبين اسم الدكتور حاضره بترتاحين اكثر بس مو بجده من المدينه .روحي له ماحد بيعرف انك رحتي له ..
شوب كنز54
شوب كنز54
جربي الرقيه اول شي لاتتسرعين وتاخذين علاج نفسي.
الله يشفيك
fofo85
fofo85
نفس وضعي من زمان والحين نفس الحاله صابت زوجي الله يعين
هينداء
هينداء
وحده اعرفها جاها ارق مزمن وقرت سورة البقرة كلها ونفثت بمويه زمزم ونفثت على نفسها والحمدلله راح عنها
Falla.M
Falla.M
هذا من المشاكل ابتعدي عن اي مشكله سواء من اهلك اواهل زوجك واستخدمي المثل القائل طنش تعش تنتعش والله احيان يكون هو عين العقل اجل بتدمري نفسك وعلى ايش اسمعي نصيحة اختك الحاله جت لك من لما نقلتي جده اذا المشاكل السبب يوم كنتي بعيد ما فيكي شي الحمدلله وإلزمي الاستغفار وسيجعل الله لك من كل ضيق مخرجا والله مرت عليا ايام كنت انا من سببت لنفسي حالة تفكير وزعل والله اني الان استغرب ليه عقليتي كانت كذا وليه كنت اتأثرمع اننا نستطيع تجاوز اكثر المشاكل صعوبه هناك دراسه تقول ان اي مشكله في العالم تمثل 10% من المشكله و90%هي نظرتنا نحن لتلك المشكله اذاهوناها هانت واذا عظمناها عظمت اتمنى اني افدتك