شواقه وروحي مشتاقه
وصنيه بطاطس الجاهز لها اسم هالطبخه بس نسيته
المهم تقلين بطاطس الجاهز وعلى صنيه وجاهزي اي حشوه تحبينها لحم دجاج نقانق وتكون محموسه مع بصل وثوم وحبررومي وبعدين جبن مبشور الموزيلا مع جبن كرفت مبشور وعلى الفرن واسرع صنيه جاهزه
انا مر سويت نفس طريقه بس قطعت البطاطس معكبات ماحبتها طويل وحطيه حشوتي دجاج وبعدين طبقه ذره وبعدين جبن مبشوره واحلي من كذا وعوافي عليكم وادعوالي
أم عبووووود
أم عبووووود
الله يجزاك الخير شواقه. وفيتي وكفيتي صواني حلوه ان شاء الله نجربها نستفيد من بعض الله يوفقك ويرزقك ماتتمنين
نظرتي غير
نظرتي غير
ماشاء الله روووعه موضوعك ام عبوود أموت على الصوواني عندي صينية الخضار بالباشمل لذيذه ومفييده اول شي تقطعي الخضار الي عندك بصل شرايح باذنجان بطاطس كوسا جزر و تحطيهم في صينيه مدهونه وترشي عليهم بهارت وزيت زيتون وملح وتحمريهم بالفرن من تحت بعدين من فوق مش بالضرووره تستوي استواء كامل انا غالبا احمرهم بالفرن مااقليهم عشان الصحه وكذا😊لكن الي حابه تقليهم ممكن تقليهم

وتكوني مسويه كشنه محمره بصل مقطع مع ثوم وفلفل حار اذا تحبي وفلفل رومي وبعدين تحطي عليهم طماط مقطع صغير وصلصه وبهارات مشكله وتخليها تتكشن وتزودي مويتهاوتحطيها على الخضار المحمره وتغطيها مو شرط قصدير اي غطا عندك يصلح يدخل الفرن لان القصدير مضر وتخليها لين تستوي وتنشف مويتها وبعدين تحطي حلطة الباشمل المعتاده عندك وتخليها تحمر من فوووق وذوقي احلى صينية خضاار طبعا ممكن تسوي مع الكشنه تونه وممكن تحطي بدال كشنة الطماطم لحم مفروم بس انا غالبا احب اسويها بالخضار فقط عشان تناسب النباتيين وصدقووني لذيذه حتى بدون لحمونسيت اقول ممكن تستغني عن الباشمل اذا ماتحبيه
عبير١٣٩٤
عبير١٣٩٤
فيه صينية رمضانيه عندي معتمده لرمضان بس 😂😂
وسهله جداً جداً
نقلي البطاطس (طويله زي البطاطس المقليه العاديه)
وبعدين نطقطق لحمه مفرومه او دجاج زي ماتحبي ونحطها فوق البطاطس المقليه بعدين نخفق بيض ونحط عليهبقدونس مقطع وشويه ملح وفلفل اسود ونخبطه مزبوط ونرشه فوق البطاطس والمفروم
بس على شرط
البيض كثير يعني الصينيه الوسط ٤ او ٥ بيضات الى مايدخل مظبوط البيض عشان يتماسكوا وطبقات البطاطس ماتكون مره سميكه لا عاديه ....
وندخلها الفرن من تحت الى مايتماسك وبعدين من فوق وبالعافيه
أم عبووووود
أم عبووووود
ماشاء الله عليكم نظوره وعبوره منورين شهيتوني اتخيلت الشكل والطعم جاري التجربه
ام ميمي تسلمي منوره