بنااااااااااااات ايش رايكم في المـــــ................. ؟ الرجاء عدم نقل الموضوع

العناية بالبشرة

السلام عليكم و رحمة الله يا بنات حواء

انا تقريبا لي اسبوع ادخل لهذا القسم بشكل يومي و اصبحت مدمنه عليه اجلس بالساعات الطوال وان اقرأ الخلطات و الكريمات و الصنفرات

قبل ما كنت ادخل هنا كنت اعتني ببشرتي لكن اعتناء عادي مثلا لا استغني ابدا عن لوشن الوجه لفيتشي و المرطب تبعه و فين و فين لو احط عسل يمكن مره في شهرين يعني ايش اقول اختكم <<<<< كسوله من هذه الناحيه :icon33:

المهم من يوم ما دخلت هذا القسم <<<<<<< الله لا وريكم :)

اصبح عندي نوع من الوسواس :( كل ما اشوف وحده عندها مشكله في جسمها كاني هي و اقوم اطالع نفسي و اقول لازم اشتري هذا الكريم و لازم هذه الخلطله اسويها

تخيلوا اول مره في حياتي اشتري فازلين ما عمري اشتريته و كل شوي احط مش عارف ليه انا حطه

هذا غير خل التفاح من زمان عندي مرمي في مكان مهجور الا اليوم اخذه هات يا خلطات <<<<الاخت اصبحت حقل تجارب :16:

كل كوم زيت اللوز المر كوم لانه الكل يمدح فيه و انا ماني قادره احصله :icon33:

اما البكاربونات الصوديوم هذه قصه ثانيه رحت للسوبر مارك قلت لهم هاتولي بيكاربونات الصوديوم قالوا ما عندناش كنت في قمة التعاسه والا افكر اكلم اختي في امريكا ترسله لي و بعدين كلمت اخوي ألمح له عشان يشتريه لي:(

من امس الى اليوم ما ادري كام خلطه حطيتها على جسمي<<<نسيت :(

الله يعينا نحن معشر النساء ذابحين انفسنا بالخلطات و الكريمات و تجد الوحده ما فيها شيء و جسمها حلو لكن الغريزه هي الغريزه

الي تمر بنفس حالتي تكتب لنا تجربتها و كلنا نتسفيد من بعض و نوسع شوي عن انفسنا بدل الركد خلف الخلطات
:39:

26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Isabeli
Isabeli
هلا فيك اختي

انا دايما اقول حلو الوحده تهتم بحالها وتحافظ على جمالها بس لا تصل الى درجة الهوس
حطي لك برنامج يناسبك سواء للتبييض او للترطيب او للشد او او وامشي عليه بصبر حتى توصلين مبتغاك او حتى مجرد برنامج للعناية بشكل عام

ومو تنسون تحمدون الله على الصحة والعافية اولا واخيرا
roro_1
roro_1
والله وانا يا مغربية أصيلة صار عندي إدمان على هذا القسم مع إني ما بكتب شب بس كل وصفة بشوفها لازم اجربها بس المشكلة نا عندي كل الاشياء اللي بيقولوها البنات بس يعني صار عندي وسوسة وبابا حينجلط مني لاني كل يوم بطلب زيت او اعشاب وكره اليوم اللي صار عنا في نت بس المهم إني مبسوطة بهالقسم ولما أفضى حجرب كل الوصفات اللي أنا بحاجتها
roro_1
roro_1
والله وانا يا مغربية أصيلة صار عندي إدمان على هذا القسم مع إني ما بكتب شب بس كل وصفة بشوفها لازم اجربها بس المشكلة نا عندي كل الاشياء اللي بيقولوها البنات بس يعني صار عندي وسوسة وبابا حينجلط مني لاني كل يوم بطلب زيت او اعشاب وكره اليوم اللي صار عنا في نت بس المهم إني مبسوطة بهالقسم ولما أفضى حجرب كل الوصفات اللي أنا بحاجتها :)
الحلوه الحلوه
وانا مثلك اختي كل ما اسمع عن خلطه اعملها او اسسمع عن كريم اشتريه استخدمه اسبوع اسمع عن كريم ثاني اشتريه .... :39:
سمائر
سمائر
وكله كوم والخلطات ذات الروائح الفتاكة بالف كوم
يا عيني على ريحة الخل لو ريحة الحلبة افففففففففف
اما الخلطة اللي فيها ثوم ( للشعر ) ياسلام ياسلام روعة
بس عزائنا الوحيد انها مع الاستمرار تجيب نتيجة ..... الحمد لله والشكر مايروح تعبنا على الفاضي