دنيا عطشانه
دنيا عطشانه
ولا انا ماقريت موضوعك الاول

وما فهمت موضوعك الحالي
كملي احنا معاكي
شموخى بكبريائي
والله صاااااااااااااااادقه.........الرجال ما تملكه إلا المرأه الحنونه .....وترى الطبخ واللبس والبخور والعطور أشياءبنظر الزوج تاتي بالمركز الثااااااااااني بعد الحنان والاحساس بالزوج والكلمه الحلوه والتدليع ..........وصدقوني يااااااأخوااااااااااتي ترى روابط الامور المعنويه من احساس وحنان وعطف وتوفير بالمصاريف واكرر توفير بالمصاريف بذاااات في وقتنا الحالي اللي ما يدري الزوج يلحق على مين ولا مين...اقوى واوثق من روابط الامور الماديه من لبس وطبخ ونفخ و....و....و....ومو معنى كلامي هذا انك تهملين هالجوانب لالالالالالالالالالالالالا انتبهي لكن اعلمي علم يقين ان الرجااااال تملكه المعاااااااااااامله الحلوه........اكرر المعااااااااامله الحلوه........لانه ممكن يلاقي جمال....نظافه....لبس...طبخ.......لكن إستحاااااااااااااااله يلاقي حنااان واحسااااس مثل حنيتك واحساسك لان هالامور ناااااااااااادر انها تتكرر وان وجدت ما تكون بنفس الدرجه.........وفي النهاااايه اختم كلامي بهمسه ..........اي شي تبغينه يكون بزوجك روحي للي خلقه وخلقك وناجيه بااااااااخر الليل واساليه اللي تبين طبعاا مع بذل الاسباااب وشوفي النتاااااااايج وقولي صدقت شموخي بكبريااائي........اشكرثم اشكر عصافييير البحيره على هالطرح الراااااااائع.........
هواجس ناعمه
هواجس ناعمه
غاليتي عصافير البحيره
في البدايه انا المتابعين لمواضيع
لان اسلوبك يعجبني
انا قرأت موضوعك الاول
وشفت ردود البنات
كلامك كله سليم ميه بالميه
واضيف عليه يالغاليه اذا تسمحين لي
هذه القاعده البسيطه
اللي دائما اقولها لاي بنت متزوجه جديد
وهي ثلاثة اشاء المفروض الزوجه ما تغفل عنها او تقصر فيها ابدا مهما صار
اولها اكل زوجك
وثانيها نومة زوجك
وثالثا ملبس زوجك
بالاضافه
للكلام الرائع اللي قلتيه في موضوعكهذا
ننتظر منك البقيه
وجزاك الله الفردوس الاعلى
ورزقك الذرية الصالحه
والمعذره على الاطاله
درة 2007
درة 2007
بصراحة كلامك صح مافيه أي خطأ والله إني أعرف حريم تزوجوا رجالهم عليهم والسبب أنهم مالقوا الحنان والكلام الحلو والأهتمام بالجلوس معه مع أنهم بالطبخ ما شاء الله عليهن وبالأمور الثانية
واقولكم عن تجربة كثير من قريباتي أهم شيء الكلام الحلو اللين والدلع والأستقبال الزين واللبس وخاصة القصير والبناطيل وغيرة ................ونظافة البيت وبعدين الطبخ لانه ماراح يموت جوع أبدا ما شاء الله اللي يروح لأهله والا هالمطاعم يعني بمسألة الطبخ إذا غبتي عنه ماراح يفقدك بس الأمور الثانية راح يفقدك مررررة

ونصيحة خلي أهم شيء في حياتك زوجك ورضاه ولا تنسين احتساب الأجر
عصافير البحيرة
هلا فيكم يالغاليات..

اشكركم ثم اشكركم,,

لازم نطور من طريقة تعاملنا مع أزواجنا,وما نركز على التغير الخارجي والطبخات الجديده لإسعاد الرجل!!

والأخوات اللي مافهموا الموضوع أقروه مره ثانيه وراح تستوعبون اللي اقصده..

واكثر من إضافاتكم العذبه حتى تكتمل الرؤيه..ونستفيد جميعا...