سؤال بنات الله يخليكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وحشتوني موت حبيباتي

حقيقة ودي اسأل عن احسن دكتور في سمير عباس مركز سمير عباس

ودي اسأل عن طفل الانبوب بكم تكاليفة هناك

ايضأ قريت وصفات للبننات الله يجزيهم خيرا

عن الماش والزنجبيل بعد عن الحلبة

بس احترت اجرب اية ولا اية ودي استعمل خلطة طبيعية غير العسل وحبوب اللقاح لأني جربتة اربع مرات

بس احسن شي ويبان نتيجتها بسرعة ارجوكم لاتبخلوووووووووون علي مالي رفيق غيركم والله يرزق الجميع الذرية الصالحة
:39:
6
734

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** اميرة المنتدى **
والله مااعرف بس حبيت اسلم عليكي لاني من زمان ماشفتك في المنتدى وان شاء الله البنات مايقصرون معاك
ام سلمـى
ام سلمـى
هلا اختي ...

مافهمت عن اي اي خلطه تبين؟؟؟تنشيط مبايض مثلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هموم الليالي
هموم الليالي
هلا والله ميمونة الحلوة

ام سلمى شكرأ لك لدخولك هنا

ودي اسأل عن الخلطة مثلا الحلبة قريت عنها من خامس يوم الى الدورة الجاية مدري

شكرا لك مرة اخرى
هموم الليالي
هموم الليالي
معقولة بنات ماعندكم معرفة

ابي مشورتكم وماتردون ماكنش العشم
*هوازن نجد*
*هوازن نجد*
اختي انا دورت لك من الخلطات المجربه وانت اختاري ما يناسبك
1- نصف كيلو عسل اصلي + علبه صغيره لقاح النخيل + علبه حبيبات غذاء الملكات + فنجان
من الحبه السودا00تستخدمها المرأه من اول يوم للدوره لمده 14 يوم ملعقه في الصباح وملعقه في المساء00

2- نصف كيلو عسل اصلي +نص كأس خل التفاح + ثمان فصوص ثوم تخلط مع الخل في الخلاط ثم تخلط مع العسل وتؤخذ ملعقه في الصباح مخلوطه مع اي عصير كأس طبعا الي انتهاء الكميه تجهزينه قبل الدوره بخمس ايام وتخلينه في الثلاجه00
ممكن استخدامه مرتين في الحالات الصعبه ويصلح لعقم الرجال ايضا00

3- من اهم المنشطات لتبويض المرأه الحلبه والمر والبعيثران وطلع النخيل وغذاء الملكات والجنسنج والعسل والزبيب والتمر00
بس مادري وشلون الطريقه واعتقد المداومه علي اكلهن في كل يوم00

4- قرفه+كمون+مراميه تشرب من بدايه الدوره وبعد ثلاث ايام تستمر علي المراميه
تنظف الرحم وتنشط المبايض الأكثار من الأستغفار وقراءه سوره ياسين قبل النوم بنيه الشفاء00

5- قدر نصف ملعقه صغيره قرنفل مطحون ويمزج في كوب من الحليب الساخن محلي بالعسل يشرب يوميا علي الريق00

6- من العطار( بذور الاشبنت او الشبت )ملعقه علي كوب ماء مغلي علي النار مثل الشاهي
تشرب من خامس يوم للدوره لمده اسبوعين مع كثره الأستغفار00

كل هذه الوصفات منقوله وانا حاولت اجمع الي قدرت عليه مع العلم اني ماجربت منهن لكن حبيت افيدك00

وانا انصحك بالرشاد والماش والزنجبيل وهي الي انا جربتها 00