جروح الالم
جروح الالم
يارب ان شاء الله قريب تدخلي عالم الستين
هذا ريجيمي
الفطور :

= هو نفسه في الأربع ايام

= 1 جريب فروت اوتفاحه او برتقاله + شاي بدون سكر + 1 توست بر

الغداء :

= 2همبرجر فيليه دجاج + سلطه مكونه من خس وطماطم + 1 توست بر

بعد 3 ساعات اي فاكهه

العشاء :

= 2 بيض مسلوق + فصوليا خضراء مسلوقه

قبل النوم عصير تفاح

2=

الغداء :

= دجاج مشوي بالفرن + سلطه خضراء + بعد 3 ساعات عصير طماطم

العشاء :

= طبق خضروات مكون من ( كوسا + قرنبيط + فاصوليا )

قبل النوم عصير تفاح

3=

الغداء:

= 2 بيض مسلوق + فصوليا مسلوقه + بعد 3 ساعات عصير طماطم

العشاء :

= 2 همبرجر فيليه دجاج + سلطه

قبل النوم عصير أناناس

4=

الغداء :

= سمك مشوي بالفرن + سلطه + بعد 3 ساعات عصير برتقال

العشاء :

= همبرجر فيليه دجاج + 1 طماطم

قبل النوم عصير خوخ
الزهراء100
الزهراء100
يارب ان شاء الله قريب تدخلي عالم الستين هذا ريجيمي الفطور : = هو نفسه في الأربع ايام = 1 جريب فروت اوتفاحه او برتقاله + شاي بدون سكر + 1 توست بر الغداء : = 2همبرجر فيليه دجاج + سلطه مكونه من خس وطماطم + 1 توست بر بعد 3 ساعات اي فاكهه العشاء : = 2 بيض مسلوق + فصوليا خضراء مسلوقه قبل النوم عصير تفاح 2= الغداء : = دجاج مشوي بالفرن + سلطه خضراء + بعد 3 ساعات عصير طماطم العشاء : = طبق خضروات مكون من ( كوسا + قرنبيط + فاصوليا ) قبل النوم عصير تفاح 3= الغداء: = 2 بيض مسلوق + فصوليا مسلوقه + بعد 3 ساعات عصير طماطم العشاء : = 2 همبرجر فيليه دجاج + سلطه قبل النوم عصير أناناس 4= الغداء : = سمك مشوي بالفرن + سلطه + بعد 3 ساعات عصير برتقال العشاء : = همبرجر فيليه دجاج + 1 طماطم قبل النوم عصير خوخ
يارب ان شاء الله قريب تدخلي عالم الستين هذا ريجيمي الفطور : = هو نفسه في الأربع ايام...
ممتاز الرجيم جروح والكميات الي فيه قليله كم بينزل في الاسبوع يالله شدي حيلك خليكي نجمه عيد الضحي ونا الخروف المربرب ههههههههههههههههه
سمبوسةَ الكويت^^
هذا كأنه رجيم حسين دشتي :)

انا مسوية الكيميائي وهو مافيه دهون ولا نشويات الا وين ووين
الحــزن
الحــزن
هذا كأنه رجيم حسين دشتي :) انا مسوية الكيميائي وهو مافيه دهون ولا نشويات الا وين ووين
هذا كأنه رجيم حسين دشتي :) انا مسوية الكيميائي وهو مافيه دهون ولا نشويات الا وين ووين
السلامـ عليكمـ

تسلمي خيتووه الزهراء عـ الموضوع

وزني97 وألحين95.5

أنا عامله رجيم مع رياضة من أسبوعين وألحين ماشيه في الثالث
وكان الرجيم
الفطور
حليب خالي من الدسم مع شاي (مع سكر الرجيم)+ بريده بر + جبن قليل الدسم
+ أوقات أكل زيتون أسود
أو
حليب خالي من الدسم مع شاي + صموله + بيضة مسلوقة بدون الصفار
+ طماطم (مع شطه وشويت ملح)

الغداء
رز + صدر دجاج + خيار مع طماطم (ملح وليمون) >> بصراحه ما خففت الرز وايييد

العشاء
حليب خالي من الدسم مع شاي (مع سكر الرجيم)+ بريده بر + جبن قليل الدسم
أو
تبولة (مع ملعقة زيت زيتون وملح وليمون)
أو
خيار + زبادي قليل الدسم (ملح وليمون)

بس من اليوم قررت أني ما أكل رز على الغداء لأني مانزلت وايييد
وانا مو مهم أنزل وايييد ودي 2 كيلو في الأسبوع أو على الأقل 1.5كيلو

ما علي خواتي أذا شفتوا شي في الرجيم حقي غلط أو مو أوكي قولوا لي عادي

وبغيت أسألكم عندي مشكلتين ومو عارفه كيف أتخلص منهم
- المشكلة الأولى وهي أذا تضايقت أو زعلت أتضايق وأكل ويخترب الرجيم
- والمشكلة الثانية هي أوقات خميس وجمعة يخترب الرجيم

يعطيكمـ العافية
الزهراء100
الزهراء100
السلامـ عليكمـ تسلمي خيتووه الزهراء عـ الموضوع وزني97 وألحين95.5 أنا عامله رجيم مع رياضة من أسبوعين وألحين ماشيه في الثالث وكان الرجيم الفطور حليب خالي من الدسم مع شاي (مع سكر الرجيم)+ بريده بر + جبن قليل الدسم + أوقات أكل زيتون أسود أو حليب خالي من الدسم مع شاي + صموله + بيضة مسلوقة بدون الصفار + طماطم (مع شطه وشويت ملح) الغداء رز + صدر دجاج + خيار مع طماطم (ملح وليمون) >> بصراحه ما خففت الرز وايييد العشاء حليب خالي من الدسم مع شاي (مع سكر الرجيم)+ بريده بر + جبن قليل الدسم أو تبولة (مع ملعقة زيت زيتون وملح وليمون) أو خيار + زبادي قليل الدسم (ملح وليمون) بس من اليوم قررت أني ما أكل رز على الغداء لأني مانزلت وايييد وانا مو مهم أنزل وايييد ودي 2 كيلو في الأسبوع أو على الأقل 1.5كيلو ما علي خواتي أذا شفتوا شي في الرجيم حقي غلط أو مو أوكي قولوا لي عادي وبغيت أسألكم عندي مشكلتين ومو عارفه كيف أتخلص منهم - المشكلة الأولى وهي أذا تضايقت أو زعلت أتضايق وأكل ويخترب الرجيم - والمشكلة الثانية هي أوقات خميس وجمعة يخترب الرجيم يعطيكمـ العافية
السلامـ عليكمـ تسلمي خيتووه الزهراء عـ الموضوع وزني97 وألحين95.5 أنا عامله رجيم مع رياضة من...
سمبوسه الكويت مشكوره على مرورك بس هذا فيه تقيد في الكميه من ناحيه البريتين ونها ما تكون ماقليه ولا فيها زيت والف شكر ولا تحرمينا من طلتك

الحزن برنمجك ممتاز بنسبه لوزنك بذن الله رح ينزل بسرعه انا مجربه اذا بتبدين معي هيك الله وذا بتستمرين على برنمجك اوكي بس لاتنسين تكتبين يوميتك ويا هلا فيك معنا لنصبح ملكان