لمار الفاضلي
لمار الفاضلي
انا اشوف الألوان الصارخة والحادة مثل البرتقالي ،، الأصفر الغامق ،، ممكن تبعث الروح في المكان ... خليك جريئة وجيبي مثلا خداديات من الألوان اللي قلت لك وشوفي ... حاولي تصورين لي بعض اثاثك وانا اعيد تصميمة عن طريق الفوتو شوب ... ارسلي لي ع الخاص لو حابه

بالتوفيق
تفاحة صفراء
تفاحة صفراء
شكرا جزيلا لكم جميعا أفدتموني، ما أقدر أغير الأثاث والستائر الآن لكن على رايكم بدخل الألوان اللي قلتوا عليها بالاكسسوارات ممكن والآشياء الثانية بس صور أكثر ياريت أم شيماء الله يجزاك الخير على الصور المفيدة وأعجبتني جدا
بطلب صور لغرف الصالة والسفرة والحمام والمطبخ حتى عندي نفس الألوان البنية
غلبة عليكم بس إنتو كفو

وسؤال ثاني: عندي فازة خشبية رفيعة لون خشبي فاتح وسكري طولها تقريبا 40 سم قصيرة على الأرض وطويلة على طاولة جانبية، السؤال هو هل ينفع أضعها على الطاولة الجانبية وللا شكلها بسير خطأ؟ لأني لما وضعتها على الأرض شعرت إنها قصيرة وضايعة؟
بحب الصور لأنها تشرح لا تبخلوا علي يا كريمات

أخت لمار شيكي الخاص
تفاحة صفراء
تفاحة صفراء
شكرا جزيلا لكم جميعا أفدتموني، ما أقدر أغير الأثاث والستائر الآن لكن على رايكم بدخل الألوان اللي قلتوا عليها بالاكسسوارات ممكن والآشياء الثانية بس صور أكثر ياريت أم شيماء الله يجزاك الخير على الصور المفيدة وأعجبتني جدا بطلب صور لغرف الصالة والسفرة والحمام والمطبخ حتى عندي نفس الألوان البنية غلبة عليكم بس إنتو كفو وسؤال ثاني: عندي فازة خشبية رفيعة لون خشبي فاتح وسكري طولها تقريبا 40 سم قصيرة على الأرض وطويلة على طاولة جانبية، السؤال هو هل ينفع أضعها على الطاولة الجانبية وللا شكلها بسير خطأ؟ لأني لما وضعتها على الأرض شعرت إنها قصيرة وضايعة؟ بحب الصور لأنها تشرح لا تبخلوا علي يا كريمات أخت لمار شيكي الخاص
شكرا جزيلا لكم جميعا أفدتموني، ما أقدر أغير الأثاث والستائر الآن لكن على رايكم بدخل الألوان اللي...
ب
أسماء
أسماء
ب
ب
ادخلي رابط هالموضوع...فيه كل الي تحتاجينه من الوان تناسب بيتج
أسماء
أسماء
ب
ب
ادخلي رابط هالموضوع...فيه كل الي تحتاجينه من الوان تناسب بيتج
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=988741#Scene_1