سـgg سـgg
سـgg سـgg
اهلين بنااات

كيفكم

قلبي طوايف الشتاء ونادي مايصلح ابد قولي ليه :)

اممم اولا بتحسين روحك كسلانه ويالله وراي نادي بأجله لـ بوكره مثل كذا

خاصه اذا كان النادي بـ مسبح ابد مايصلح

مثلي انا سلجت بنادي الحمادي
بس من يوم ماجى البرد وانا موقفته قلت الهم عندي اختبارت ومسبح وبرد مستحيل

حتى لو هو مغلق والموديه دافيه بس اذا طلعت برى يكون الهوى في وجهيي
يعني انتي اللحين سوي دايت لان قبل ماتدخلين النادي

دايم يتنصحـــون واول ماجيتهم قالولي سويتي دايت قبل

لان الدايت قبل النادي من 25 إلى 30 يوم جدا ممتاز فأنا استغليت فتره التوقيف في اني اسوي دايت ..

و و بس واذا انتي من الرياض او ساكنه في الرياض قولي واكتب لك اغلب النوادي اذا كنتي في الجنوب او الشمال اما نوادي الشرق و الغرب ماعندي فكره عنها والله :)

تحياتي ..
طوايف
طوايف
اهلين بنااات كيفكم قلبي طوايف الشتاء ونادي مايصلح ابد قولي ليه :) اممم اولا بتحسين روحك كسلانه ويالله وراي نادي بأجله لـ بوكره مثل كذا خاصه اذا كان النادي بـ مسبح ابد مايصلح مثلي انا سلجت بنادي الحمادي بس من يوم ماجى البرد وانا موقفته قلت الهم عندي اختبارت ومسبح وبرد مستحيل حتى لو هو مغلق والموديه دافيه بس اذا طلعت برى يكون الهوى في وجهيي يعني انتي اللحين سوي دايت لان قبل ماتدخلين النادي دايم يتنصحـــون واول ماجيتهم قالولي سويتي دايت قبل لان الدايت قبل النادي من 25 إلى 30 يوم جدا ممتاز فأنا استغليت فتره التوقيف في اني اسوي دايت .. و و بس واذا انتي من الرياض او ساكنه في الرياض قولي واكتب لك اغلب النوادي اذا كنتي في الجنوب او الشمال اما نوادي الشرق و الغرب ماعندي فكره عنها والله :) تحياتي ..
اهلين بنااات كيفكم قلبي طوايف الشتاء ونادي مايصلح ابد قولي ليه :) اممم اولا بتحسين روحك...
سـgg سـgg هلا فيك

بالعكس وقت البرد يزيد الكسل والبلع والوزن:f226: علشان كذا انا اتخذت القراراني ادخل نادي
وبعدين انا مابي سباحه وبالنسبه لدايت انا لي فتره طويله
وانا اعمل دايت يعني بروح لهم جااااااااهزه
عيوني انا بالشرقيه وتسلمين لاخلا ولاعدم ان شاالله!!
سـgg سـgg
سـgg سـgg
اهاااا

الله يوفقكـ يآآآرب ,,

تحياتي ..
طوايف
طوايف
اهاااا الله يوفقكـ يآآآرب ,, تحياتي ..
اهاااا الله يوفقكـ يآآآرب ,, تحياتي ..
سـgg سـgg
تسلمين حبيبتي والله يوفق الجميع ان شاالله
طوايف