أحلام مشرقة
أحلام مشرقة
ناتاليا..
شكراً لمشاركتك أختي الغالية:27:

تحياتي:26:
رُسل
رُسل
انا بعرف انو المحلات الي بالخليج فعلا بتجيب من سوريا
هدا الي سمعتوا من وحدة عندها محل لايجار فساتين السهرة والاعراس

بتعرفو زميلة صاحبتي في الشغل فستان عرسها ب 500 درهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!من سوريا
500 مش ناسية صفر ولا شي
بس انا ما شفتو عن قريب بس بالصور
بنت كيفان
بنت كيفان
صراحة انا فصلت وتحسفت لان طاح بكبدى والخياط ما رضى ياخذه وقال اذا تبين احطه للاجار اوكى بس خفت يغشنى ... بعنى شدرانى انه ما اجره من وراى؟؟ والحين خواتى كلهم ماجرين بدل عرسهم. واحنا بالكويت الحمدلله كل شى موجود وتقدرين تاجرين بدل بنات شوف عينك وتتاكدين منها فالاجار احسن مع ان ممكن تاجرين بدلة عرس ب 1000 او اكثر بس احسن من الروحة والردة عالخياط عشرين الف مرة ... مرة للموديل اللى بتنقينه ومرة لنمونة الشك ومرة تواعدين الخياط بمحل الخام عشان تنقين خامك لا واحتمال ينقعك بالمحل واحتمال يكشت ما يجى وتقعدين على اعصابك لين تخلص البدلة وكم مرة للبروفات وهلم جرا لين تلوع كبدك ... يا بنات الحلال عبالة ما يسوى.
نوارة الكويت
نوارة الكويت
بنت كيفان هلا والله ببنوتة ديرتى
عنى انا عرسى بيكون 25/9/2003
والصراحه ما حبيت افصل البدله لان نفس ما قالت اختى ليش افصلها واتعب اذا انا قادره انقى لى فستان من اكثر من اربعين فستان عند المصممين اللى بالكويت واغلب بناتنا قامو يسوون جذى ياجروون سواء لبسه اولى يعنى يصممه لج وبعدين ياخذه او كذا وحده لابسته قبلج وبالنسبه للنظافة الفستان هذا يعتمد علا المكان اللى انتى مأجره منه الفستان اذا راقى او لا
وانا اجرت فستانى ب 600 دينار والمسكه صممها لى بس مو تاجير 150 دينار
وعن الفستان ما تعبت فيه لانى كنت حاطه ببالى انى ابغى فستان يكون مو ابيض وفعلا لقيت اوف وايت روعه وناعم والشغل كله بالخامه والطرحه غريبه وروعه وانصح البنات حتى لو تبين تتميزين حرام تفصلين فستان عرسج وبعدين ما تدرين وين تودينه عقب ما خسرتى عليه نص المهر لان التفصال يبغى والمصمم يبغى والخامه تبغى وكل هذا وعقبه ما كو فلوس تكفى فحرام والله
واتمنى للكل التوفيق انشالله وادعو لى التوفيق انشالله وان هالليله تعدى علا خير هههههههههه
وانى اطلع جنان واسحر الحضور بالطله الحلوه انشالله
:27: :27: :27:
أحلام مشرقة
أحلام مشرقة
شكراً لمشاركتكن أخواتي:27: