ام رزان21
ام رزان21
الله يهديك يكفي بتمسك عيالك
انا ماايد الوحده تخلي عيالها عند امها او ام زوجها بهذله الواحد يستاثم فيهم
وزوجك صادق
وبعدين لاجيتي من برى راح تكوني شبعانه من السفر وماراح تحسي بطعم السفره الثانيه خليها بعدين بعد مايخلصون من السفر تكوني مشتاقه

تروحي وترجعي بالسلامه
~~Nona~~
~~Nona~~
عزيزتي هي ماقصرت معاكم بتمسك بنتك حتى تسافري وتستانسي ماقالت هذي مي مسؤليتي طبعا هذا جميل ومعروف منها طيب كيف تردي جميلها نصيحه شوري على زوجك تسافرو كلكم كعائله الشباب في سيارة وانتي وزوجك وامه في سيارة تمنايتي لك برحله خارجيه وداخليه سعيدة
عزيزتي هي ماقصرت معاكم بتمسك بنتك حتى تسافري وتستانسي ماقالت هذي مي مسؤليتي طبعا هذا جميل...
راي من راي اختي
دمعة جريئة
دمعة جريئة
ما فيها شيء وحدة بوحدة
ترى هي ماهي مجبورة تمسك بنتك لكن هي بتمسكها عشان تتونسون في المقابل ما فيها شيء اذا سفر اخوانه وخصوصا انه داخل البلد يمكن انها تامنه عليهم وما تخاف انهم يغلطون اذا هو معاهم عشان كذا طلبت منه حتى لو هم كبار ويعرفو يسوقون
واشوف انه رحلتك الداخلية ممكن تاجليها خصوصا انك تكوني لسه راجعة من برا يعني ما يحتاج تغيري جو
ابنة المطر
ابنة المطر
ما فيها شيء وحدة بوحدة ترى هي ماهي مجبورة تمسك بنتك لكن هي بتمسكها عشان تتونسون في المقابل ما فيها شيء اذا سفر اخوانه وخصوصا انه داخل البلد يمكن انها تامنه عليهم وما تخاف انهم يغلطون اذا هو معاهم عشان كذا طلبت منه حتى لو هم كبار ويعرفو يسوقون واشوف انه رحلتك الداخلية ممكن تاجليها خصوصا انك تكوني لسه راجعة من برا يعني ما يحتاج تغيري جو
ما فيها شيء وحدة بوحدة ترى هي ماهي مجبورة تمسك بنتك لكن هي بتمسكها عشان تتونسون في المقابل ما...
تخيلي امك الله يخليها لك جا اخوك وقال اهتمي ببنتي ( لاحظي لبس واكل ونوم وتغيير)
وبسافر مع زوجتي
وياعمري اميمتك قايمة قاعدة حيلها بهالبنية وهي طالبة من ولدها اللي هو اخوك يسافر باخونك الباقين
وكنها تلمح سفروني بعد وسعو صدري ومن حقها هذا ولدها مو عشانه تزوج خلاص صار ملك لزوجته وبس
وتجي مرة اخوك تقول ودنا نسافر داخل المملكة ببنتي اذا جينا من السفرة الخارجية وصراحة امك احرجتنا!!

انت شرايك كأخت زوج؟ وتخيلي امك شاكية لك هالموقف؟

انت بس تخيلي انه مار على امك وجاوبي انت بنفسك
هدووءالليل
هدووءالليل
صراحة أنا أشوف أنك شوي أنانية
يعني تبين أم زوجك تمسك بنتك وأنتي بتسافرين برى المملكة
ولاتبين ولدهم يمشيهم !!!؟؟؟
لا أختي أحبي لغيرك ما تحبين لنفسك امفروض يوم قالك زوجك قلتي إي والله يستاهلون كل خير وراية امك بيضاء ماسكة بنتنا
والحمدلله من كلامك أحس أن أهل زوجك طيبين وأجواد ولو أنهم موكذا ما وافقتي تخلين بنتك عندهم أو هم قالوا موب مكلوفين ببنتكم
ترى الناس بالناس والكل بالله ودام الله معطيك أهل زوج وزوج أجواد وطيبين حافظي على العلاقة طيبة بينك الله يديمها عليكم يارب
وإذا رجعتي من السفر لا تنسينهم بالهدايا خاصة أمه
ولو شايفة سفرتك معهم ممكن تعزل العيال عن أخوهم فخليه يسافر بخوانه وأمه معهم وينبسطون وكله في موازين أعمالكم ترى مايضيع شي بس أنتي أحسني النية وأحتسبي الأجر
دمتي بحفظ الرحمن