ثواني
ثواني
يا بنات وينكم ؟؟ ولا وحده ردت علي ..

لهالدرجه تطنيش ؟؟
ثواني
ثواني
هلا اختي نجلاء 72 ..

مشكورة حياتي هذا من ذوقك :27: :26:

يا بنات ردوا علي ترا والله حالتي حاله ..

اختي candy cane وينك ؟؟
candy cane
candy cane
عزيزتي ثواني..
اسفة جدا على التاخير..
ساعطيك بعض النصائح و اتمنى ان تفيدك...
اولا: عملية غسل الشعر بطريقة صحيحة مهمة جدا.. و سبق ان ذكرت ذلك مرارا, لذا ارجعي الى موضوعي عن الطريقة الصحيحة لغسل الشعر.
http://209.123.207.161/vb/showthread.php?threadid=20215&highlight=%C7%E1%D8%D1%ED%DE%C9+%C7%E1%D5%CD%ED%CD%C9+%E1%C7%D3%CA%CE%CF%C7%E3+%C7%E1%D4%C7%E3%C8%E6

بعد الغسل, استخدمي بلسما جيدا بعد ان تجففي شعرك بالمنشفة, جربي بلسم herbelan paok و هو رائه شكله كانه حمام زيت اخضر اللون في علبة شفافة مثل علب حمام الزيت يوضع على الشعر مدة 7 دقائق و يعطي نعومة رهيبة.. تجدينه في الجمعيات و محلات مستحضرات التجميل..

بعد البلسم, استخدمي leave in conditioner و هو بلسم لا يشطف يوضع بعد شطف البلسم العادي, تجففين شعرك بالمنشفة مرة اخرى ثم تضعين هذا المستحضر و تجففين شعرك بالسشوار ( كل هذا مذكور في موضوعي عن الشامبو )
استخدمي المشط ذو الاسنان الواسعة ( ابتعدي عن الفرشاة لانها تموج الشعر) ثم جففي شعرك كما ذكرت..

استخدمي الحناء اسبوعيا ان كنت تحبينها و لا تنسي الزيوت مرو في الاسبوع...
جربي زيت الصبار تحت البخار لمدة نصف ساعة الى ساعة.. او يمكنك استخدام اي وصفة تريدين و المنتدى مليء بها..
و انصحك بعدم ربط شعرك بعد تجفيفه,
و اعتقد ان شعرك سيعود الى طبيعته بعد ان تغسليه بالطريقة الصحيحة لعدة مرات و سيعود مه الاستمرار..
اتمنى ان تستفيدي و لاي سؤال انا حاضرة
:17: