complex1664
complex1664
د.شوق
اهلين ببنات العين وحياكم الله وشو هالكلام اللى يونس ويشرح الصدر مشكورة وما تقصرين عزيزتي
اختي محلي في مركز التعاون بالشارقه اسمه مناسبتي ورقمي عالخاص شيكي بسررررعه
complex1664
complex1664
:27: ماشاء الله عليج اختى الله يوفج يارب شغلج يخلى الواحد معاد يسير من عند الكمبيوتر من جد انا تخبلت حتاريالى عجبه وايد شغلج واناطلبت طلبيه وياريت تشيك على الخاص وتردين على فى اسرع وقت لنى ابيها ضرورى هذا الاسبوع وشكلى بعد بسير المحل وابيج تسوين هديه العرسان تراء ريالى من كثر ماعيبه وافق على طوال انه يسربنى على المحل قال شغلها مرتب وماشاء الله افكارها وايد حلووووووووووووه
:27: ماشاء الله عليج اختى الله يوفج يارب شغلج يخلى الواحد معاد يسير من عند الكمبيوتر من...
هديه ام راشد كانت مثل هالهديه ولكن سعرها 200 درهم
no name
no name
هلا الغاليه انا وايد عجبني شغلج و بغية صندوق مال الطقم لو سمحتي بغية رقمج انا من دبي
no name
no name
لو سمحتي بغية اعرف وين محلج
دلع 14
دلع 14
ادري انا كلامي يمكن تقولون قطع ارزاق بس والله العظيم لو اقدر اعرف كيف اسحب الصور من الكميرا للكميوتر كان تشفون انا نفس هاذي الافكار كنت ادو عا لوحده عندها نفس الافكار انا عندي البيضات والاسره والصناديق نفس الشي وعندي زياده بعد يوم وريتهم زبونه لي اخذت السرير الي مثل المنز بس كانو فيه السرره صغيره ملفوفه كا هديا ووريتها الصورك انذهلت اني مو انا الي سويتها جزا كي الله كل خير فرحة يوم شفت وحدة نفس افكاري يا ريتني اعرف اسحب الصور كان تنذهلين مثلي تمام