شحرورة نجد
شحرورة نجد
الفكره رائعه جدا ..
انا اخذ بناتي معي وحتى لو كانت الشغاله معهم مستحيل اخليهم في الملاهي واطلع لانه مكان مش مخصصص ولا امان للطفل..
فلو يوكن مشرزعك مخصص لااطفال والنساء يكون حلو وجهاز كمبيوتر يتسجل فيه اسم الاطفال وورقه تكون مع الام بالبينات واالام تروح تتسوق وماتستلم طفلها الا بالرووقه اللي اخذتها لما دخلت طفلها للحضانه ..
يكون حلو ومرتاحه ولو كانت الشغاله موجوده بطلع وانا مرتاحه لان المكان مافيه اختلاط وعماله تخافي منهم,,
فكررررررررررررررررررررررره رائعه جدا احيك عليها,,
F A T Y
F A T Y
اييي والله يالييييييييت نفتك من البزراان وحنتهمممم
بس مشكلة يبيلها تنظيم مرة وكم وحدة تتعاون وغير كذه
السعر ما يكون غالي لأننا جايين سوق يعني لو لقينا ا شي بيضيع فلوسنا
على اشياء موب نفس إلي ببالنا بنتجاهلها ممكن بالكثير 30 ريال
و اتوقع اغلب الأهل بيتركونهم من بدري لمين يقفل السوق يعني بتتعبون كثير و وربح مو مرة
بس فكرة مر جميلة لنى حنى كناس بنروح سوق
golden eye
golden eye
لا تخلي الرسوم عالية و خليه مكان واحد بس كبير في العاب للاطفال و بعض الوجبات السريعة تكفي ،، الام بالكثير راح تجلس في السوق 2 او 3 يعني الاطفال يا دوب يلعبو و يأكلو و خلي الرسوم بسيطة يعني الساعة بعشرة ريالات حلوة و راح تلاقي امهات كثيرة تترك عيالها لان المبلغ راح يكون معقول و في ايدي الجميع ،، مافي داعي تسوي اكثر من ركن ، اول شي الاطفال يحبو اللعب اكثر من اي شي ثاني ، واهم شي تأمني المكان عشان الاطفال لا يهربو و يضيعو او يتعرضو للسرقة او يجي واحد و يقول انه ولي امرهم و يستلمهم لازم تعملي حساب لكل شي و بالتوفيق
وجنات
وجنات
ررررررررررررروعه الفكره مممممتازه انا فكرة اذ بفتح بوتيك بمجمع نسائي وين اضع اطفالي
ررررررررررررروعه الفكره مممممتازه انا فكرة اذ بفتح بوتيك بمجمع نسائي وين اضع اطفالي
تجرونه صغيرونه
حلوة الفكرة تحددينها لما تحددين السوق وايجار المحل والتكلفة