خوخه666
خوخه666
انا ان شاء الله رايحه سياتل بعد شهرين كذا ...

وخايفه تكون غاليه لان معاي طفلين وزوجي مرافق ...

يارب تسهل الامور يارب .....
Seth
Seth
غاليتي,, انا عشت في سياتل ,, مدينه روعه جدأ خاصة اذا كنتي من محبين الشاطئ,, المدينه جدا امنه بس لا تسكنين في الداون تاون مو لانه مو امن بس ما ترتاحين فيه وغالي مره,, ومن ناحية الامان اهم شي لا تطلعين متأخره في الليل وهذا في كل امريكا ,, اسكني في الشمال الأسعار في النورث تبدأ من 800$ للغرفه الواحده في الشهر,, يعني يعتبر السعر حلو في سياتل سياتل متميزه في خدمة الباصات,, تروحين وين ما تبغين وتلاقينهم في كل مكان وانواع الترتيب أما الحضانات فهذي مشكلتها الوحيده لانهم غاليات اقل وحده تلاقينه ب 800$ في الشهر وسياتل فيها اجناس مختلفه يعني ما تحسين فيها بالغربه والمسلمين هناك كثير وغالبيتهم من الصومال وفيها عرب أنصحك فيها بقوه دعواتك لي بتسهيل الدراسه والعوده الى الوطن 
غاليتي,, انا عشت في سياتل ,, مدينه روعه جدأ خاصة اذا كنتي من محبين الشاطئ,, المدينه جدا امنه بس...
السلام عليكم
الله يعافيك اختي طمنتيني والله
حتى الأسعار ماتعتبر مستحيله حالها من حال المدن الزينه
وانا عندي كم استفسار برسله لك على الخاص اذا أراد وتفعلت عندي خاصيه الرسائل الخاصه
Seth
Seth
الله يوفقك
الله يوفقك
امين يارب والجميع
Seth
Seth
انا ان شاء الله رايحه سياتل بعد شهرين كذا ... وخايفه تكون غاليه لان معاي طفلين وزوجي مرافق ... يارب تسهل الامور يارب .....
انا ان شاء الله رايحه سياتل بعد شهرين كذا ... وخايفه تكون غاليه لان معاي طفلين وزوجي مرافق ... ...
أنا ان شاء الله بروح بعد شهرين بعد ومعي طفله الله يعنا ويسهل على الجميع
Seth
Seth
Up............